تقديراً لجهوده المبذولة في حماية مبنى السلطة المحلية.. مدير عام الشيخ عثمان يكرم قائد الحزام الأمني بمديرية البريقة

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص/محمد القادري

كرم مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، الدكتور وسام معاوية سعيد ، اليوم ” الأثنين ” ، قائد الحزام الأمني بمديرية البريقة ، النقيب مصطفى صلاح العطيري ، تقديراً وعرفاناً للجهود المبذولة في حماية مبنى السلطة المحلية بالمديرية.

وفي التكريم ، أشاد الدكتور معاوية ، بالدور المتميز الذي يؤديه النقيب العطيري وكافة منتسبي الحزام الأمني المرابطين في مبنى السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان ، في أداء واجبهم بفرض الحماية الأمنية للمبنى ، لافتاً إلى أن هذا التكريم يعد رداً بسيطاً تقدمه قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان نظير ما يقوم به أفراد الحزام الأمني بمديرية البريقة من مهام وجهود أمنية متميزة وعمل منظم خلال توليهم الحماية لمبنى المجلس المحلي بالمديرية.

من جانبه ، أعرب قائد الحزام الأمني بمديرية البريقة ، النقيب مصطفى صلاح العطيري ، عن شكره الجزيل وتقديره العالي لهذه اللفتة الطيبة والنبيلة من قبل قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان ، ممثلة بالشاب المتميز / الدكتور وسام معاوية.

وأضاف قائلاً : أن تكريمنا اليوم هو تكريم لكافة منتسبي الحزام الأمني بمديرية البريقة ويعد بمثابة وسام شرف على صدورنا وسيكون حافزاً لبذل المزيد من الجهد والعطاء الأمني.

التعليقات مغلقة.