قائد الحزام الأمني بيافع سرار يبعث برقية عزاء ومواساة بوفاة المناضل محمود عبود الجردمي

2021-05-12 16:09:37
كريتر نيوز/ابين-سرار/صالح البخيتي

بعث قائد الحزام الأمني بمديرية سراريافع بمحافظة أبين العقيد عبدالرزاق شيخ الجردمي برقية عزاء ومواساة إلى أسرة وذوي المناضل الجسور “محمود عبود ناصرالجردمي” عضوالمجلس الانتقالي بيافع رصُد الذي انتقل إلى جوار ربه يوم أمس الأثنين بعدحياة حافلة بالنضال والكفاح.

وعددت البرقية المناقب النضالية والانسانية للمناضل”محمود بن عبود الجردمي”كاحد روأد العمل الثوري الذين كانوا سباقين في افتاء روح المقاومة والحراك في نفوس الشباب الجنوبين.

وأكد”الجردمي”في البرقية أن الوطن الجنوبي قدخسر برحيله مناضلاً صلباً كانت لهُ بصمات في الفعل الثوري الرافض والمقاوم للاحتلال مبكراً بداءً من مساهمته الكبيرة في تأسيس مجلس الحراك والجمعية العسكرية للمتقاعدين الجنوبين ثم دورهُ المشهود لهُ بالشجاعة في العمليات المسلحة كا اشجع أبطال القوات المسلحة الجنوبية.

وبهذا المصاب الاليم عزاء الجردمي نفسه أولاً ثم بعث خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد جمال واسعد وعبدالعزيز وإلى أخوانه علي عبود ورأجح عبود وحسين عبود وجميع أفراد أسرهم الكريمة وإلى أبناء الجرادم في الداخل والخارج سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة وأن يُلهم أهلهُ وذويه الصبروالسلوان وأنا لله وأنا إليه راجعون.

التعليقات مغلقة.