الجنوب العربي

القوات الجنوبية في بتار تكسر هجوم حوثي على احد مواقعها بعد مواجهات عنيفة شهدها قطاع الجب صبيرة شمالي #الضالع .

[su_post field=”post_d، ate”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/الضالع/خاص/ذياب الحسيني[/su_label]

تمكنت القوات الجنوبية من ابطال اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد القائد شلال الشوبجي عند الساعة الحادية عشر من مساء ليلة امس السبت الموافق 15 مايو 2021م من صد وكسر هجوم حوثي على قطاع بتار الواقعة في اقصى الجنوب الغربي لمديرية قعطبة .

وبحسب العقيد محمد الشوبجي ” قائد اللواء السادس مقاومة لواء الشهيد شلال الشوبجي” فان المليشيات الحوثية شنت هجوم حوثي على قطاع بتار ، بعد مواجهات عنيفة شهدها قطاع الجب – صبيرة ، مستخدمتا مختلف انواع الاسلحة المتنوعة .

واضاف العقيد الشوبجي” ان القوات الجنوبية تمكنت من كسر وصد هجوم عنيف شنته المليشيات الحوثية على موقع” الحبيل” الواقع قلب جبهة بتار بعد معارك ضارية دارت بين الطرفين .

واشار العقيد محمد الشوبجي ” ان عناصر المليشيات الحوثية المهاجمة تكبدت خسائر كبيرة لاسيما في الهجوم الاخير الذي حاولت التقدم فية امام مواقع الدفاع الجنوبي الاول والتي تلقت فيها ضربات عديدة وهزائم متتالية سقط قطعانها المهاجم صرعى على الفور في مسرح العمليات الحربية للمعركة .

وتحاول المليشيات الحوثية بذل جهدها الواسع للاقتراب من مواقع القوات الجنوبية وخصوصا في جبهات شمال الضالع ، ولكنها تتلقى انكسارات متتالية وخسائر عديدة امام القوات الجنوبية والمشتركة تفقد توازنها وتجبرها على الفور .

زر الذهاب إلى الأعلى