الهيئه التنفيذية بـ #أنتقالي_عسيلان بـ #شبوة تطالب التحالف العربي بالضغط على ميليشيات الإخوان لاطلاق سراح الطاقم الطبي وكافة المعتقلين


كريتر نيوز/شبوة_بيحان/خاص

بحضور رئيس الكتلة البرلمانية للمجلس الانتقالي لمحافظة شبوة الشيخ ناجي بن صالح بن شليل عضو الجمعية الوطنية، عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان اليوم الثلاثاء إجتماعها الدروي لشهر مايو 2021م برئاسة الشيخ مبارك الحجري رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية.

وفي مستهل الإجتماع رحب رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية بالحاضرين جميعاً وشكرهم على تلبية الدعوة لحضور الإجتماع الذي دعا له اليوم.
وخلال الاجتماع ناقش الحضور أهم النقاط المدرجة ضمن جدول الأعمال، حيث تطرقت الهيئة التنفيذية إلى تقارير عن الأعمال والأنشطة التي تم تنفيذها خلال الشهر الماضي.

وكذالك شددت الهيئة التنفيذية على الحاضرين ضرورة ترسيخ الهوية الجنوبية ومبدا التصالح والتسامح بين أبناء المديرية خاصه وأبناء محافظة شبوه والجنوب بشكل عام.

كما أدآن الحاضرين الأعمال الاستفزازية والقمعية والاعتقالات التي تقوم بها ميليشيات الإخوان على أبناء شبوة وآخرها إعتقال رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي لمديرية الروضة و اعتقال ثلاثة من كوادر انتقالي مديرية نصاب واعتقال الطاقم الطبي التابع لمستشفى عتق.
وطالبت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان التحالف العربي بقيادة السعودية بوقف الأعمال الاستفزازية والقمعية والاعتقالات التي طالت أبناء شبوة من قبل ميليشيات الإخوان بالمحافظة، والضغط عليها بإطلاق سراح الطاقم الطبي وكافة المعتقلين من أبناء الجنوب الذي تم إعتقالهم بسبب الهوية الجنوبية ولازال البعض منهم في سجون القوات الخاصة لأكثر من عشره أشهر.
وفي ختام الإجتماع أقرت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية عدد من المقترحات والتوصيات التي من شأنها تعزيز العمل التنظيمي والإداري بالمديرية.

حضر الإجتماع الاستاذ محمدالعتيه نائب رئيس المجلس بالمديرية، واعضاء لجنة المحافظة عبدالهادي ربيج، و صالح الهصهيص،
و علي سالم صرواح، و ناجي أحمد شليل.

صادر عن الإدارة الإعلامية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمديرية عسيلان محافظة شبوة

~1 //6 //2021م~

التعليقات مغلقة.