إعلامية انتقالي ابين تبارك تعيين الاستاذ الشقي رئيسا للمجلس وتثمن دور العميد الحوتري

2021-06-02 17:48:51
كريتر نيوز/ابين/انور الحضرمي-نايف الرصاص

تقدمت الادارة الإعلامية بمحافظة ابين بالتهنئة والتبريكات للاستاذ محمد احمد حيدرة الشقي بتعينه رئيسا للَقيادة المحلية للمحافظة.
.

وإذ تبارك الادارة الاعلامية هذا التعيين الذي يبعث الأمل في نفوس الجميع وخاصة الصحفيين، و تلبي الطموحات والتطلعات لدى اعلاميي مديريات المحافظة.

وترى الادارة الاعلامية أن هذه التغييرات تتماشى مع روح التغيير التي تسري، واستجابة لمتطلبات المرحلة الحالية التي تشهدها ابين والجنوب عامة، وفي طريق العمل على بناء جبهة اعلامية تواكب متطلبات المرحلة القادمة .

وتتجدد الادارة الاعلامية مباركتها للقيادة الجديدة لمحافظة ابين بتقديم التهاني والتمنيات بالنجاح في مهمتهما وأداء عملهما بطريقة مؤسسية بالشكل المرجو والمنتظر.

وتعبر الادارة الاعلامية في نفس الوقت عن ثقتها التامة بقدرة القيادة الجديدة على قيادة دفة العمل المؤسسي ، والتنظيمي بما يعيد لابين دورها الريادي والتاريخي في المنطقة.

وثمنت الادارة الاعلامية اللدور الذي لعبته قيادة المجلس الانتقالي السابقة ممثلة بالعميد عبدالله احمد الحوتري بالارتقاء بالجانب الاعلامي من اقامة وتبني الورش للادارة الاعلامية لتطوير مهارات الاعلاميين في المحافظة.

ونتمنى من القيادة الجديدة اكمال تلك المسيرة والنهوض بالعمل الاعلامي لمواكبة المرحلة .

المهنئون:_
الاستاذ علي صالح الجعدني
الاستاذ عبدالعزيز باداس
الاستاذ رفعت الحيدري
الاستاذ سليم المجعلي.

التعليقات مغلقة.