استبعاد محمد صلاح من المنافسة على “لاعب العام” بإنجلترا


كريتر نيوز/متابعات

فجرت رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية مفاجأة، بعدما استبعدت المصري محمد صلاح نجم ليفربول من المنافسة على جائزة لاعب العام بإنجلترا.

محمد صلاح هو صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي لموسم 2020-2021 برصيد 22 هدفا، بفارق هدف وحيد خلف هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير.

وعلى الرغم من ذلك، لم يكن اللاعب المصري موجودا بين الأسماء الـ6 التي اختارتها رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية للمنافسة على جائزة لاعب العام في إنجلترا، رغم اختياره بين 8 مرشحين من قبل رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وضمت قائمة رابطة اللاعبين المحترفين 4 لاعبين من مانشستر سيتي، بطل الدوري الإنجليزي، وهم فيل فودين والبرتغالي روبن دياز والبلجيكي كيفن دي بروين، بالإضافة إلى لاعب الوسط الألماني إلكاي جوندوجان هداف الفريق السماوي.

وبالإضافة إلى رباعي الفريق السماوي، ضمت القائمة هاري كين، هداف الدوري الإنجليزي، والبرتغالي برونو فرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، صاحب المركز الثالث بقائمة الهدافين.

يُذكر أن محمد صلاح حصل على الجائزة في عام 2018، قبل أن يخطفها منه زميله الهولندي فيرجيل فان دايك في 2019، ثم دي بروين في 2020.

الرابطة أعلنت أيضا عن 6 أسماء مرشحة للحصول على جائزة أفضل لاعب صاعد، وهم فيل فودين وماسون ماونت، لاعب تشيلسي، وبوكايو ساكا، لاعب أرسنال، وألكسندر أرنولد، ظهير ليفربول، بالإضافة إلى ديكلان رايس لاعب وسط وست هام يونايتد.

التعليقات مغلقة.