#لحج.. أبناء وادي معربان بمديرية يهر يشكون من سوء ادارة مؤسسة الكهرباء بالمديرية.


كريتر نيوز/لحج_يافع_يهر/خاص/حمدان بن مجمل

يشكوا ابناء مديرية يهر بمنطقة يافع التابعة لمحافظة لحج من انقطاع التيار الكهربائي خلال الاونة الاخيرة بشكل دائم نظراً لسوء إدارة مؤسسة الكهرباء .

وفي رسالة وجهها اهالي وادي معربان إلى السلطة المحلية بالمديرية واعيان ومشائخ يافع ، قالوا فيها : أن قرى ومناطق مديرية يهر شهدت تراجع كبير في خدمة التيار الكهرباء في الأيام القليلة الماضي ولا سيما وادي معربان ، فقد اصبح انقطاع التيار الكهربائي بشكل شبه يومي تحت اعذار ومسميات عديدة من قبل إدارة مؤسسة الكهرباء؛ فتارة يتعذرون بنفاذ كمية الوقود وتارة اخرى بوجود خلل فني او التماس كهربائي وغيرها من الاعذار والغير منطقية .

وطالب الاهالي : كافة الجهات إلى ايجاد حل لسوء ادارة مؤسسة الكهرباء موضحين أن انقطاع التيار الكهربائي بشكل متواصل يثير عدة تسأولات منها ؛ ارسال مسؤولي مؤسسة الكهرباء لعمال الصيانة للعمل في الوقت المخصص لتشغيل الكهرباء في وادي معربان الذي ينبغي ان تكون فيه منازل المواطنين في الوادي مولعة حيث ينتهي الوقت المخصص لهم دون أن يستفيد منه أحد ويتكرر الأمر بشكل يومي بصورة مستفزة .

كما دعى الاهالي جميع أبناء المديرية للتكاتف والتعاون لمحاربة الفساد المستشري في مؤسسة الكهرباء، من خلال تشكيل لجنة رقابية من أبناء واعيان المديرية تقوم بدور رقابي و إصلاحي لمكافحة الفساد وتحسين الخدمة لتذليل الصعبوات التي تواجه مؤسسة الكهرباء.

التعليقات مغلقة.