الجنوب العربي

انتقالي حبيل جبر يقف أمام تداعيات الأحداث الأخيرة بالمديرية

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/لحج/خاص[/su_label]

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية حبيل جبر ردفان بمحافظة لحج اليوم الخميس، اجتماعها الدوري برئاسة المناضل فيصل جبران عبد رئيس الهيئة.
وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام العديد من القضايا والمواضيع الهامة، أبرزها التداعيات الأخيرة التي شهدتها المديرية وما نتج عنها من أعمال وممارسات .
وأكدت تنفيذية حبيل جبر ادانتها واستنكارها لعملية أغلاق مقر الهيئة وتهديد رئيس الهيئة وأعضاء انتقالي بالمديرية، داعية في الوقت ذاته أبناء المديرية إلى التلاحم والتماسك لمواجهة التحديات القادمة التي تستهدف الجنوب وعدم إتاحة الفرصة لكل من يحاولون إذكاء نار الفتنة بين ابناء المديرية .
وجددت الهيئة وقوفها ومساندتها لكافة الحقوق والمطالب المشروعة لأبناء المديرية وردفان عامة، بحسب النظام والقانون داعية إلى إعادة النظر في ملف الأراضي العشوائية دون استثناء أو انتقائية نظرا لخطورة هذا الملف وانعكاس نتائجه على الجميع .
وطالبت تنفيذية انتقالي حبيل جبر إدارة الأمن بالمديرية بسرعة ضبط العناصر التي أقدمت على بإغلاق مقر المجلس الانتقالي بالمديرية وتهديد رئيس الهيئة التنفيذية واعضاء قيادة الانتقالي بالمديرية .
كما وجهت الهيئة الدعوة إلى كافة أبناء حبيل جبر ردفان للوقوف بحزم تجاه بعض الأشخاص الذين يقومون بالتحريض والتهديدات وإصدار البيانات المزيفة باسم ابناء المديرية في محاولة لإدخال المديرية في صراع لأغراض سياسية ومصالح يعلمها الجميع .
وناقشت تنفيذية حبيل جبر في اجتماعها العديد من القضايا والمواضيع الهامة المدرجة في جدول الاجتماع واتخذت بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .

زر الذهاب إلى الأعلى