رئيس #انتقالي_زنجبار يتفقد نقطة “دوفس” ويشيد بالجهود الأمنية في احباط عمليات التهريب

2021-06-03 17:27:49
كريتر نيوز/ابين/خاص

تفقد العقيد صالح ناصر بوعبدين , رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي , بمديرية زنجبار بمحافظة أبين , صباح اليوم الخميس , نقطة دوفس الأمنية غرب مدينة زنجبار ,عاصمة محافظة أبين.

وفي الزيارة التفقدية , التقى العقيد “بوعبدين” بجنود نقطة دوفس الامنية مشيداً بجهودهم الامنية , بإحباط العديد من عمليات التهريب , إلى العاصمة كالمخدرات والحشيش والاسلحة .

معبرا عن امتنانه للحس الوطني واليقظة الأمنية , التي يتحلون بها قادة وجنود النقطة في ضبط الممنوعات والمخالفات الامنية التي تهدد الامن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع .

مضيفا ً لقد اثلجتم صدورنا بكشفكم واحباطكم العديد من عمليات التهريب , التي تضر بأمن واستقرار العاصمة عدن خاصة , والجنوب العربي عامة , والوطن بحاجة لأمثالكم في حفظ الامن وحماية الفرد والمجتمع من هذه الآفات الخطيرة والمدمرة , التي يدأب العدو على نشرها في مجتمعنا الجنوبي, متمناً لكم التوفيق والنجاح في مهامهم الأمنية .

من جانبهم عبر جنود نقطة دوفس الامنية عن شكرهم وتقديرهم لزيارة رئيس القيادة المحلية بمديرية زنجبار العقيد صالح ناصر بوعبدين ولفتته الكريمة لتلمس اوضاعهم واحوالهم , متمنيين له التوفيق والنجاح في أعماله .

رافقه في زيارته التفقدية الاستاذ محمد سعيد عياش عضو المجلس الانتقالي بالمحافظة والاستاذ جمال محمد عريم عضو المركز الانتقالي .

التعليقات مغلقة.