الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يلتقي بأعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة #أبين


كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، بأعضاء الجمعية الوطنية والهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة أبين.

وخلال اللقاء، أكد الرئيس القائد على أهمية الدور المحوري لمحافظة أبين سواءً في موقعها الجغرافي، أو في الأدوار النضالية التاريخية لأبنائها وفي إرثها، وما تقدمه اليوم من تضحيات وبطولات جسورة في معركتنا ضد الإرهاب والذود والدفاع عن أرض الجنوب ومكتسبات شعبه التحررية، مشيرًا إلى أن محافظة أبين ستنتصر بفضل أبطالها في كل مجالات الحياة.

وشدد الرئيس القائد على أعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية لمحافظة أبين بضرورة الاضطلاع بدورهم الرقابي والمجتمعي الموكل إليهم، مخاطبًا إياهم بالقول: “أنتم ممثلي الشعب، فكونوا إلى جانبه، وكونوا كما يريدكم شعبكم، ومدوا جسور التعاون والعمل المشترك مع إخوانكم في السلطة المحلية والأمنية والعسكرية لانتشال أبين من وضعها الراهن”.

ودعا الرئيس القائد قيادة السلطة المحلية، والأمنية والعسكرية بأبين، لانتشال المحافظة من مخططات الفوضى والانتقام، بعد أن عانت المحافظة من تأمرات وويلات وشرور الإرهاب وقواه وتنظيماته، أكثر من أي محافظة أخرى؛ مشيرا إلى أن ذلك الإرهاب يتم دفعه إلى أبين بطريقة ممنهجة للانتقام منها بصورة خاصة، والجنوب عامة.

بدوره، تحدث عضو هيئة رئاسة المجلس، الأستاذ عبد الرحمن شيخ، قائلًا: “نعاني صعوبات وتراكمات عديدة في محافظة أبين الساحل والدلتا والجبل، ولكننا بقيادتكم ووقوفكم إلى جانب إخوانكم بأبين سنتغلب على كل الصعوبات والمشكلات وسنخرج أبين من مستنقع الفوضى والإرهاب الذي صنعته أدوات الاحتلال”، مؤكدًا على ضرورة تضافر الجهود لانتشال محافظة أبين من وضعها الراهن.

وفي ختام اللقاء، استمع الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي من أعضاء الجمعية الوطنية وتنفيذية انتقالي أبين إلى أهم الصعوبات، والمشكلات التي يعانون منها في أداء مهامهم، والسُبل المُتاحة لمعالجتها.

وأطلع أعضاء الجمعية الوطنية والقيادة المحلية لمحافظة أبين الرئيس الزُبيدي على آخر المستجدات في المحافظة، مثمنين الجهود الكبيرة التي يبذلها في سبيل تحقيق هدف أبناء الجنوب المُتمثل في استعادة دولة الجنوب المستقلة على كامل ترابها الوطني.

التعليقات مغلقة.