اليهري يكرّم عدد من جنود نقطة العلم شرق #العاصمة_عدن


كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

كرّم العميد ناجي اليهري، قائد حزام الطوق اليوم السبت، عدد من أفراد نقطة العلم شرق العاصمة عدن .

حيث تم تكريم 30 من جنود وضباط الكتيبة الأولى طوق عدن، بشهادات تقديرية ومبالغ مالية رمزية، تقديرًا لجهودهم في ضبط وإحباط 35 عملية تهريب متنوعة خلال شهر مايو الماضي..

وشملت المضبوطات التي احبط تهريبها مخدرات، وأدوية وأسلحة متنوعة، باالاضافة إلى الاطاحة بعدد من عصابات سرقة، وتهريب، وعناصر خارجة عن القانون متهمين بقضايا أمنية .

وأشاد العميد ناجي اليهري، بجهود أفراد وضباط وصف ضباط كتائب طوق عدن،منهم جنود الكتيبة الأولى، في نقطة العَلَم، ناقلاً لهم تحيات القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الرئيس عيدروس الزبيدي وقيادة قوات الدعم والإسناد ممثلة باالعميد محسن الوالي القائد العام وأركانه العميد نبيل المشوشي .

وأشار اليهري بأن الانجازات التي يحققونها، هي محل فخر واعتزاز لدى قيادة الطوق والقيادة العليا، مؤكدًا أن تلك الجهود تأتي في صلب الولاء الحقيقي للوطن وحمايته وتثبيت دعائم الأمن والاستقرار..

لافتا أن هذا التكريم يعبر عن الامتنان والشكر والعرفان للجهود الجبارة التي يبذلونها، موضحا انه سيتم تكريم الجنود المبرزين والمتميزين بشكل مستمر لكافة كتائب طوق عدن الأمني..

الجدير بالذكر ان قوات طوق العاصمة عدن استطاعت خلال الفترة الماضية الحد من عمليات تهريب الممنوعات والمخدرات، وكذا استعادة الكثير من المسروقات، وعملت على تنظيم حركة النقل، وأفشلت مساع عصابات استخباراتيه كانت تخطط لاسقاط العاصمة عدن من الداخل..

التوجيه المعنوي للحزام طوق #العاصم_عدن

التعليقات مغلقة.