الممول من إتحاد الأطباء الألماني.. يمن لايف تنفذ مشروع تزويد مستشفى السلخانة بالأدوية والمستلزمات الخاصة بمواجهة #كورونا


كريتر نيوز/العربية اليمنية_الحديدة/خاص

دشنت منظمة يمن لايف للأغاثة والتنمية (YLO) ، اليوم ” السبت ” ، مشروع تزويد مركز العزل بمستشفى السلخانة العام – محافظة الحديدة بكمية من الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بمواجهة فيروس كورونا والتي شملت 22 صنفاً من الأدوية والمستلزمات الطبية المخصصة للمرضى والعاملين الصحيين في مركز العزل.

ويأتي هذا في اطار الدعم السخي الذي يقدمه اتحاد الأطباء الألماني اليمني لعدد من المستشفيات في عدة محافظات يمنية تأكيداً على وقوف الاتحاد إلى جانب أبناء الشعب اليمن في مواجهة هذه الجائحة. والتي سيتم توزيعها مجاناً على جميع المرضى دون استثناء.

هذا وكان الدكتور مناجي جبريل مدير مستشفى السلخانة العام الذي يضم مركز العزل لمرضى كورونا أثناء تسلمه الأدوية والمسلتزمات المخصصة للمستشفى من قبل ممثل منظمة يمن لايف قد وجه كلمة شكر لإتحاد الأطباء الالماني اليمني على دعمه السخي ولفتته الكريمة لمرضى كورونا في محافظة الحديدة.

وأكد جبريل أن هذا الدعم سيكون له أثر كبير سينعكس بشكل ايجابي على المرضى وعلى العاملين الصحيين ويساهم في مكافحة هذا الفيروس القاتل واختتم جبريل كلمته بالشكر الجزيل لمنظمة يمن لايف على أهتمامها بالجانب الصحي واستهدافها للمستشفيات التي تعاني نقصاً حاداً في الأدوية والمستلزمات الطبية بما كان له أثر كبير في ضعف الخدمات التي تقدمها للمواطنين.

جدير بالذكر أن اتحاد الأطباء الألماني اليمني ينفذ حملة دعم متواصلة لعدد من المستشفيات والمراكز الصحية من المهرة إلى صعدة شملت أجهزة وأسرة رقود وكراسي متحركة للمعاقين إلى جانب الأدوات والمستلزمات الطبية لمكافحة كورونا وبما يساعد هذه المستشفيات والمراكز من تحسين أداءها ويمكنها من تقديم خدمات صحية أفضل.

التعليقات مغلقة.