#انتقالي_لحج وتربية المحافظة يدشنان امتحانات انهاء الثانوية العامة

2021-06-06 15:49:28
كريتر نيوز/لحج/خاص

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج وقيادة مكتب التربية بالمحافظة اليوم امتحانات انهاء الثانوية العامة للعام 2020-2021م بمدينة الحوطة ايذاناً بانطلاقها في المحافظة .

حيث قام الاخوان نائب انتقالي لحج محمد احمد العماد ومدير عام تربية المحافظة فهمي بجاش ثابت هواش بتدشين الامتحانات في مدرستي الزهراء للبنات والمحسنية للاولاد بمدينة الحوطة.

وقد تنقلا بين صفوف الطلاب والطالبات واطلعاء على الاجواء الامتحانية وتعرفا على مدى التزام اسئلة الامتحانات بالمعايير المطلوبة ووردها من المقرارات الدراسية.

وطالب العماد وبجاش الطلاب بتكريس جهودهم في الاجابة على اسئلة الامتحانات والابتعاد عن وسائل الغش التي لا تخدم مستقبلهم العلمي والاكاديمي.

مؤكدين على انهم اساسات وعماد بناء الوطن الجنوبي المنشود ومستقبله الزاهر الذي يطمح كل جنوبي في ان يراه بين الدول المتقدمة.

شاكرين قيادة انتقالي مديرية الحوطة ممثلة برئيس المجلس العميد أحمد علي الرجاعي على توفير مياه الشرب للطلاب في قاعة الامتحان.

من جانبه اوضح مدير ادارة التربية بمديرية الحوطة الاستاذ عبدالله شمل ان عدد الطلاب المتقدمين للامتحانات في مديرية الحوطة 460 طالب وطالبة.

مشيرا الى ان طلاب القسم العلمي 380 في مركزي الزهراء والمحسنية و80 طالب وطالبة في مركز العدني في مدرسة الزهراء.

شاكرا اهتمام ورعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج ممثلة برئيس المجلس المحامي رمزي الشعيبي بالعملية التعليمية في المديرية وحرصهم الشديد على تدشين الامتحانات تشجيعين للطلاب والطالبات.

حضر التدشين مديرة ادارة المراة والطفل بانتقالي محافظة لحج اروى مقطري ورئيس ادارة الجماهيرية بانتقالي المحافظة علي رشيد وعدد من روؤساء اقسام انتقالي مديرية الحوطة ورئيس نقابة المعلمين الجنوبيين لطف البان.

التعليقات مغلقة.