#العاصمة_عدن: بنك الإنشاء والتعمير يكرم قائد قوات حماية المنشآت

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص/

كرمت إدارة بنك الإنشاء والتعمير قائد قوات حماية المنشآت الحكومية العميد أحمد مهدي بن عفيف.

وسلم الاستاذ سالم بن طالب مدير الخدمات الإدارية ببنك الإنشاء والتعمير الدرع التكريمي للعميد أحمد بن عفيف وذلك في مكتبه بمعسكر الصولبان مقر قيادة قوات حماية المنشآت الحكومية.

وأشار بن طالب إلى أن تكريم العميد أحمد بن عفيف يأتي نظير جهوده المبذولة في قيادة قوات حماية المنشآت وما اسهمت به القوات من دور كبير لتأمين بنك الإنشاء والتعمير وباقي المرافق والمؤسسات الحكومية.

من جانبه عبر العميد أحمد بن عفيف عن شكره وامتنانه لإدارة وموظفي بنك الإنشاء والتعمير على هذا التكريم مؤكدا بأن قوات حماية المنشآت ستظل تؤدي دورها الريادي لحفظ الأمن في المرافق والمؤسسات الحكومية.

ولفت بن عفيف خلال التكريم إلى أن قوات حماية المنشآت وبدعم وإشراف من قيادة التحالف العربي ستسهم في تأمين المرافق والمؤسسات الحكومية ولن تتوانى في تقديم المساعدة لإدارات تلك المرافق لتطبيق النظام والقانون والحفاظ على المصالح العامة.

ودعا الجميع إلى استشعار روح المسؤولية والحفاظ على الأملاك العامة والخاصة والعمل مع السلطة المحلية في عدن بقيادة المحافظ أحمد لملس للنهوض بواقع المدينة وإعادتها إلى مكانها الطبيعي.

وقدم بن عفيف شكره لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات لدعمهما جهود التنمية والاستقرار في عدن والمحافظات المحررة.

عقب ذلك طاف العميد أحمد بن عفيف ومدير الخدمات الإدارية ببنك الإنشاء والتعمير الاستاذ سالم بن طالب على بعض اقسام معسكر قيادة قوات حماية المنشآت واطلعا على آلية سير العمل فيها.

التعليقات مغلقة.