قلب دفاع لرايتون يتصدر تشكيلة انجلترا ببطولة أوروبا

كريتر نيوز/رياضة

تم اختيار قلب دفاع برايتون بن وايت ليكون الرجل ليحل محل ترينت ألكسندر-أرنولد في تشكيلة إنجلترا المكونة من 26 لاعباً بقيادة جاريث ساوثجيت في بطولة أوروبا.

لعب اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 90 دقيقة كاملة في المباراة التمهيدية الأخيرة يوم الأحد ضد رومانيا ، مما أثار إعجاب المدرب بعد مساعدة الفريق في الحفاظ على شباكه نظيفة.

ويبدو أنه فعل ما يكفي ليحقق لنفسه مكانًا في الفريق بعد أن تأكد أنه تغلب على أمثال جيسي لينجارد وجيمس وارد براوس إلى المركز الأخير

ويأتي ضم وايت نتيجة إصابة ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول بإصابة في أول مباراة استعدادية لإنجلترا أمام النمسا في وقت سابق من الأسبوع.

مزق اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا كواده ومن المقرر أن يغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع ، مما تركه حزينًا بعد صراع من أجل مكانه في تشكيلة يورو.

في غضون ذلك ، سيحتفل وايت بضمه إلى التشكيلة النهائية بعد أن ظهر لأول مرة مع منتخب إنجلترا في وقت سابق من الأسبوع

أظهر تعدد استخداماته من خلال مشاركته كلاعب خط وسط ضد النمسا ، كما أنه أبعد الكرة عن الخط لإنقاذ فريقه في وقت متأخر ، قبل أن يلعب 90 دقيقة كاملة في قلب الدفاع ضد رومانيا مساء الأحد.

أولي واتكينز وبن جودفري من بين اللاعبين الآخرين الذين غابوا عن التشكيلة النهائية المكونة من 26 لاعبًا بعد أن حققوا أول 33 لاعبًا اختارهم ساوثجيت.

لم يتبق سوى ستة أيام على المباراة الأولى لإنجلترا في البطولة ، عندما تواجه كرواتيا في ويمبلي

التعليقات مغلقة.