بحضور القائدان الحالمي والثوباني.. العميد عبود الحريري يستعرض جهوزية لواء رأس عباس

2021-06-08 00:05:15
كريتر نيوز/العاصمة عدن/علاء بدر

قام صباح اليوم العميد عبود الحريري قائد لواء رأس عباس بتفقد الجانب العسكري والمعنوي والتجهيزات القتالية الخاصة بالمعسكر بحضور القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة-.

وبحضور القائد قاسم الثوباني مدير مكتب القائد العام لقوات ألوية المقاومة الجنوبية وقوات مكافحة الإرهاب اطلع العميد الحريري على تدريب قادة الكتائب والسرايا، مثمناً دور ضباط الواجب في أدائهم للواجب الوطني على أكمل وجه وآمن.

وخلال العرض العسكري قال قائد لواء رأس عباس “إنه وبناءً على توجيهات العميد محسن الوالي القائد العام لقوات ألوية الدعم والإسناد والأحزمة الأمنية فإن اللواء بصدد إقامة دورات تدريبية وتأهيلية مدتها شهر، بإشراف نائب القائد العام أركان حرب الألوية والأحزمة العميد نبيل المشوشي بهدف تحفيز ورفع الروح القتالية لدى منتسبي اللواء”.

وأثنى العميد عبود الحريري على ما شاهده من معنويات مرتفعة وجهوزية كاملة لتنفيذ أي توجيه من القيادة تحسباً لأي طارئ.

من جانبهم أشاد القائدان كمال الحالمي وقاسم الثوباني بالنشاط والتفاعل الذي لمسوه عن الضباط والجنود، وتفانيهم في حماية الجنوب، وحرصهم على استمرارية التدريب لرفع كفائتهم.

إلى ذلك عبَّـر الضباط والجنود عن سعادتهم من الاهتمام والدعم المتواصلين الَّـذَيْـن يجدونه من القيادات العليا عن طريق المتابعة والتعقيب المتواصل في المعكسر، وحرصهم على توفير أجواء ملائمة للعمل، وتهيئة الظروف الصعبة لإنجاح المهام.

حضر العرض العسكري رجل الأعمال مجدي اليزيدي.

التعليقات مغلقة.