الجنوب العربي

قائد عمليات محور أبين يتفقد عددا من الوحدات العسكرية التابعة للمحور

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/ابين/خاص[/su_label]

تفقد صباح اليوم العميد محمد قاسم عطوة قائد عمليات محور أبين القتالي العقيد فهد ابو العز ركن التوجية المعنوي بمحور أبين ونائب التوجيه المعنوي النقيب أبو محمد امذلقي عدد من الوحدات العسكرية القتالية التابعة لقيادة المحور

حيث شملت الزيادات كل من معسكر الشرطة العسكرية مقر اللواء 15 صاعقة بقيادة العميد نبيل الحنشي، ومعسكر المطلع التي تتواجد به عدد من الوحدات العسكرية تابعة اللواء ثالث إسناد ودعم ،مقر شرطة الكود الذي يعد مقر قوات اللواء الثالث حزام أمني مكافحة الإرهاب واستقبالهم عدد من القيادات وضباط والجنود المرابطين هناك.

كما أشاد العميد محمد قاسم عطوة بالأدوار البطولية التي سطّرها أبطال اللواء في مواجهة مليشيا الحوثي والتصد في الحرب الأخيرة المليشيات الإخوان المسلمين والعناصر الإرهابية وحثهم على الإنضباط العسكري في المعسكرات وكذلك بث روح الأخوة مابينهم وذلك من خلال الأخلاق وصفات الحميدة التي يجب أن يتمتع بها الجنود.

هنا من ميداني الشرف و البطولة نرفع لكم اعتزاز وفخر القيادة السياسية ممثلة بالرئيس عيدروس قاسم الزبيدي رئيس مجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وألقى ركن التوجيه المعنوي في محور كلمة توجيهية في معسكر الشرطة العسكرية في منطقة الكود حث فيها المقاتلين على الصبر والثبات والتحلي بالاخلاق والانظباط العسكري والتآخي والتراحم ونبذ العنصرية والمناطقية التي تبث من قوى معروفة لدى الشارع الجنوبي .

وأشاد العقيد فهد ابو العز بالدور البطولي للقوات المسلحة في محور أبين بصمودها الاسطوري في الدفاع على أبين من القوات الغازية من محافظة مأرب اليمنية .

عبر العقيد فهد ابو العز عن شكره لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثل بالقائد اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

زر الذهاب إلى الأعلى