#العاصمة_عدن: رئيسة تنفيذية #انتقالي_المنصورة تتفقد سير الامتحانات في المدارس الثانوية بالمديرية.


كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

تفقدت الدكتوره أماني عمبر رئيسة الهيئة التنفيدية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن، صباح اليوم، سير عملية امتحانات الثانوية العامة في عدد من المراكز بمدارس المديرية.

واطلعت عمبر بمعية الاستاذ علي علوي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، على سير الامتحانات في ثانويات باذيب و 22 مايو ونشوان والثانوية النموذجية للبنات وثانوية النعمان وخديجه النموذجية .

وشددت عمبر على اهمية تحمل المسئولية الوطنية وتهيئة الاجواء الملائمة للطلاب والطالبات والتشديد على اهمية احترام الاجراءات والنظم والقوانين التي تضمن سير عملية الامتحانات بهدوء ويسر .

كما اكدت ايضا ان الهيئة التنفيذي بالمديرية تتابع هذه العملية عن قرب، مشيرة إلى حرص قيادة المجلس وعلى رأسهم الرئيس القيادة عيدروس قاسم الزُبيدي ، على نجاح الامتحانات وتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي قد تعترض سيرها .

وقدمت عمبر شكرها وتقديرها لمكتب التربية والتعليم ولإدارة وطواقم المدارس التعليمية على جهودهم المبذلوة هذه، حاثه في ختام الزيارة جميع الطلاب والطالبات على بذل المزيد من الجهد والمثابرة، متمنية للجميع النجاح والتوفيق.

رافقها خلال الزيارة الاستاذ محمد عقلان مدير التوجيه التربوي والاستاذ عيدروس عبدالله، رئيس اللجان المجتمعية وعدد من القيادات المحلية بالمديرية.

التعليقات مغلقة.