قيادتا زنجبار وخنفر تقدما التهاني والتبريكات لقيادة #انتقالي_أبين الجديدة

2021-06-09 17:45:36
كريتر نيوز/ابين/خاص

قدمت قيادتا المجلس الانتقالي الجنوبي , بمديريتي زنجبار وخنفر , ممثلة بالعقيد صالح ناصر ابوعبدين والأستاذ فيصل باعرفة , التبريكات والتهاني , إلى قيادة المجلس الانتقالي بمحافظة أبين الجديدة , ممثلة بالأستاذ محمد الشقي ونائبه الأستاذ خالد العبد , بمناسبة توليهما قيادة المحافظة .

وقد عبرتا القيادتان عن سعادتهما بهذا التعيين , بتولي قيادة شابة للمجلس الانتقالي , مؤكدةً على مساندة القيادة الجديدة في مهامها واعمالهما القادمة , وستكون رهن اشارتها في خدمة المحافظة , ودعتها إلى سرعة البت في القضايا العالقة بالمديريتين , متمنيين لها التوفيق والنجاح .

من جانبها قدمت قيادة انتقالي أبين , شكرها وتقديرها , لقيادتي خنفر وزنجبار على هذه التهنئة , ودعت الجميع إلى لم الشمل , للوصول إلى مستوى افضل بالمحافظة , كون أبين لها خصوصية لما مرت به من منعطفات سياسية في المراحل الماضية.

و اشارت القيادة إلى معالجة أي قصور , ومواجهة التحديدات في مختلف الجوانب , بما يخدم المصلحة العامة لمحافظة أبين من اجل النهوض بها .

مؤكدة على معالجة جميع القضايا العالقة , في مديريتي زنجبار وخنفر , واي مديرية اخرى في اسرع وقت ممكن , وفق لوائح المجلس الانتقالي.

ولفتت القيادة إلى بدا مرحلة جديدة , تكون مرحلة بناء وتنمية ورص الصفوف ولم الشمل , والنهوض بأبين , كون أبين عانت الكثير من الازمات و المشكلات وبحاجة الى سعة الصدر وتعاون الجميع .

التعليقات مغلقة.