إعلامي جنوبي يكشف مصرع أبرز متخصص حوثي في صناعة العبوات الناسفة

2021-06-09 21:14:54
كريتر نيوز/خاص

كشف الاعلامي الجنوبي البارز في الوية المقاومة الجنوبية ” ذياب الحسيني ” عن مصرع احد ضباط المليشيات الحوثية بقنبلة متفجرة اثناء صناعتها والذي تتخذه الجماعة الارهابية كـ افضل مدرب في صناعة القنابل المتفجرة والعبوات الناسفة في الاسبوع الماضي جنوبي بلدة العود شمال الضالع .

واكد الحسيني ” عن مصرع احد ابرز صناع المواد المتفجرة والعبوات الناسفة التابع لجماعة الحوثي الارهابية ، بقنبلة متفجرة اثناء صناعتة للمواد المتفجرة في بلدة العود ، ويدعى ” ابو جعفر الشليلي ” ويحمل رتبة نقيب ، ويعد كـ افضل متخصص في صناعة القنابل المتفجرة و العبوات الناسفة في جبهات الضالع لدى المليشيات الحوثية .

واوضح الاعلامي الحسيني ” ان العمليات الاستخبارتية الجنوبية التي صارت منغرسة وتحكم سيطرتها في العمق الرئيسي لـ صفوف العدو الحوثي ” كانت قد رصدت معلومات مؤكدة عن مصرع احد واهم متخصص في صناعة المواد المتفجرة والعبوات الناسفة لدى الجماعات الارهابية الحوثية اثناء صناعتة لاحدى القنابل المتفجرة في منطقة شليل المركز الرئيسي والحاضن الشعبي للمليشيات الحوثية جنوبي بلدة العود شمالي الضالع و انفجرت فيه القنبلة مما ادى الى وفاته على الفور .

واشار الحسيني ” ان المليشيات الحوثية تخفي عن هذه الخسارة التي منيت بها وسط تكتيم اعلامي تحت ضروف غامضة مما ادى الى دفع المليشيات الحوثية الى قنص المواطنين و استهداف المدنيين العزل كان اخرها زرع عبوات ناسفة للمواطنين المسافرين أثناء احتجازهم في نقطة نجد القرين جنوبي مدينة دمت راح ضحيتها ثلاثة مواطنين وجرح ثمانية اخرين بينهم نساء ومدنيين عزل .

هذا وقد وصلتنا معلومات اولية من مشافي مدينة دمت عن وصول عشرين مواطن بينهم قتلى وجرحى حسب الحالات التي تم ايصالها اليهم .

التعليقات مغلقة.