#انتقالي_عتق يدشن إشهار اللجان المحلية بمركز الشبيكة نوخان

2021-06-10 00:02:49
كريتر نيوز/شبوة/خاص

تحت شعار نحو ترسيخ البناء المؤسسي للمجلس الإنتقالي الجنوبي وبروحا” وطنية عالية دشنت قيادة إنتقالي عتق بشبوة اليوم الأربعاء الموافق 9- يونيو – 2021م أشهار اللجان المحلية بمركز الشبيكة نوخان حسب الأطر القانونية المتبعة في تأسيس وأختيار مسؤولي اللجان المحلية بالمراكز التابعة للمجلس الإنتقالي الجنوبي وبحضور الأخ ناصر صالح مقلم الخليفي رئيس القيادة المحلية بالمديرية والأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية واللجنة المشرفة على الإشراف والتدشين التي ضمت في عضويتها الأخوة احمد سعيد خبازي مدير الإدارة الجماهيرية والأخ كمال عبدربه البرمه مدير الإدارة التنظيمية بالمديرية .

حيث تحدث في بداية اللقاء الأخ ناصر صالح مقلم الخليفي رئيس القيادة المحلية مرحبا” بالجميع من مناضلين وشخصيات عامة وشبابية حاضرة في اللقاء مستعرضا” الكثير من القضايا والمستجدات على الساحة الوطنية الجنوبية وماينبغي على الجميع العمل به في هذه المرحلة الحساسة والصعبة من تاريخ نضال شعبنا الجنوبي الأبي.

كما تحدث في حفل التدشين الأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية مديرية عتق مستعرضا” الإجراءات القانونية اللازمة المتبعة في تدشين وأشهار اللجان المحلية بالمراكز وفق اللوائح المنظمة لذلك .

حيث تم قراءة قرار رئيس القيادة المحلية بالمديرية بتعيين الأخوة في عضوية مركز الشبيكة نوخان ومن ثم بدأت العملية الانتخابية بالتزكية للأخوة لأنتخابهم في رئاسة المركز ومسؤولي اللجان المحلية فيه . وقد أسفرت عن الآتي.

1- محمد طالب علي الخريبي رئيسا” للمركز
2- مبارك حسين علي القفان نائبا” لرئيس المركز
3– محمد احمد المسدس مسؤولا” تنظيميا”
4– سعيد يوسف لكمح مسؤولا” جماهيريا”

5– عبدربه احمد بلخير مسؤول الخدمات والتنمية

6– محمد صالح مقلم القحص مسؤولا” للشؤون الاجتماعية

7– محمد حسين احمد الخريبي مسؤولا” للأمن المجتمعي

8— أحمد علي لشرف مسؤولا” لرصد الإنتهاكات

9– حسن مقلم عبدالله ناصر مسؤولا” للتثقيف والإرشاد

وبعد الإنتهاء من عملية الانتخاب بأنتخاب مسؤولي اللجان المحلية بالمركز تحدث الأخ محمد طالب الخريبي رئيس المركز المنتخب مرحبا” بقيادة المديرية بحضورهم حفل تدشين مركز الشبيكة نوخان ومرحبا” بالجميع شاكرا” لجميع أعضاء المركز منحه الثقة في رئاسة المركز داعيا” الجميع إلى العمل بروح الفريق الواحد في هذه المرحلة التي تتطلب تضافر الجهود مؤكدا” بالعمل وفق توجيهات القيادة المحلية بالمديرية لما يخدم القضية الوطنية الجنوبية .

حضر حفل التدشين وأشهار اللجان المحلية بالمركز عدد من المناضلين ومؤسسي الحراك الجنوبي السلمي بالمحافظة الأخوة عبدالله علي السلال الجبواني وحسين التيس الخليفي وعوض القفان الخليفي .

التعليقات مغلقة.