الجعدي للجان المجتمعية : الانتقالي يعمل عبركم لتذليل الصعوبات خدمة للمواطن

2021-06-10 19:22:53
كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، رئيس وأعضاء اللجان المجتمعية بمديرية دارسعد بالعاصمة عدن.
وفي اللقاء، الذي حضره الدكتور باسم منصور رئيس الدائرة الإعلامية، والاستاذ عبود ناجي حسين نائب رئيس دائرة الدراسات والبحوث، رحب نائب الأمين العام بالحاضرين، شاكرا لهم اهتمامهم بشؤون مديريتهم وحرصهم على خدمة المواطنين.
وخاطب الجعدي أعضاء اللجان :” إن المجلس الانتقالي يعمل عبركم وعبر نظرائكم في بقية المديريات لتذليل الصعوبات بحسب الإمكان خدمة للمواطن”.
وأضاف الجعدي قائلاً :” إن المجتمع يعاني من كثير من المشكلات أهمها التردي الحاصل في الخدمات والتلاعب بقوت المواطن وأمنه”.
وأكد في ذات السياق أنه من غير المقبول استمرار الحال على هذا النحو، وأن على كافة اللجان المجتمعية العمل مع السلطات المحلية في المديريات وقيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن جنبا إلى جنب لتذليل الصعاب والتخفيف من معاناة المواطنين.
كما أكد أيضا إيصال هموهم وتطلعاتهم إلى الجهات المختصة كافة والتعامل معها بشكل جاد.
بدورهم، قدم رئيس وأعضاء اللجان المجتمعية شرحا مفصلا حول أوضاع مديرية دار سعد والتنسيق مع السلطة المحلية بالمديرية ومُجمل نشاطها والصعوبات والعراقيل التي تحد من القيام بالمهام المطلوبة، وكذا التردي الحاصل بكافة الخدمات والفساد الحاصل بالمديرية وإهدار مواردها وإقلاق الأمن والسكينة فيها.
وفي ختام اللقاء قدم رةيس وأعضاء اللجان المجتمعية بمديرية دارسعد عدد من المقترحات العملية لتذليل الصعوبات والارتقاء بمستوى الاداء والخدمات بالمديرية من أهمها توسيع دائرة اللجان المجتمعية وتعزيز نشاطها عبر تطوير هيكلتها وبنيتها الادارية.

التعليقات مغلقة.