مقالات وآراء

همزات الشياطين

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]

ما حققه أبناء الجنوب خلال 6 سنوات ليس بالشيء الهيّن، بل أنه مدعاة للفخر والاعتزاز، يُدرك هذا كل ذي لب سليم وبصيرة، وكل من ينظر للأحداث بعين الموضوعية..!

أبناء الجنوب هم من مرَّغ انف الحوثي وبعثر كبريائه، وأخرجوه من أراضيهم خائب ذليل منكسر، وطاردوه حتى أطراف الحديدة، ولم يفعل ذلك غيرهم حتى الآن..!

أبناء الجنوب هم من حرر الأرض من قبضة جماعات الموت الإرهابية، فعلوها في عدن، وفعلوها في المكلا، وفعلوها في شبوة وأبين، وأفشلوا مخططات استنساخ ماحدث في العراق وسوريا..!

أبناء الجنوب هم من نجح في تأسيس كيان جنوبي يحتضن قضيتهم سياسياً، ليخترق بها حواجز المكان والزمان، وليتصدى المجلس الإنتقالي الجنوبي لكل مؤآمرات الأحزاب والعصابات التي كانت “تحتكر” الشرعية، وأصبح ند عنيد وقوي ومعترف به في اصقاع الأرض، وقد رغمت انوف..!

واليوم وبعد كل هذه الإنجازات والقرب من الامنيات، يأتي من ترتعش مبادئه، ويتكرع فينا شكوكه، وينفث فينا من همزات الشياطين، ويحاول أن يسرق منّا هذا الفخر والاعتزاز، وقد وضعناه على صدورنا بعد أن دفعنا ضريبته من دماء شبابنا الأبطال..!

وفِيكُم سمَّاعُون لَهُم..!

نفتخر بأبطالنا، ونجدد ثقتنا فيهم، ونبارك كل تحركاتهم الرامية لتثبيت الأمن وملاحقة العناصر الإرهابية ومطاردتها، ونبارك جهود المجلس الإنتقالي لحلحلة كل مايتعلق بالخدمات الأساسية..!

لن_يمروا

كتب/ محمد حبتور

زر الذهاب إلى الأعلى