الجنوب العربي

#انتقالي_مديرية_سيئون يلتقي رؤساء ونواب المراكز المحلية بالمديرية ويناقش معهم سبل تعزيز مهام اعمالهم والصعوبات التي تعترضهم

[su_post field=”post_d، ate”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/سيئون/خاص[/su_label]

عُقد عصر هذا اليوم الاثنين الموافق 21/يونيو/2021م بمقر المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون اجتماعا ترأسه الاخ احمد عمر الحامد نائب رئيس الهيئة التنفيدية للمجلس بمديرية سيئون، ضم روساء المراكز المحلية ونوابهم وبعضا من اعضاء المجالس المحلية بمراكز المديرية.

حيث استهل اللقاء الاخ نائب رئيس الهيئة باطلاع الحاضرين على النشاطات المطلوب القيام بها من قبل تلك المراكز مناقشا الصعوبات التي تواجهم كما اعطى التوجيهات اللازمة لتسيير أعمالهم خلال الفترة القادمة، مؤكدا على ان المرحلة تتطلب منهم بذل مزيد من الجهد لتنفيد مهامهم، وان قيادة المديرية برئاسة المحامي طاهر باعباد رئيس الهيئة على أتم الاستعداد لمساعدتهم وتذليل كافة الصعاب التي قد تواجهم وتعترض اعمالهم.

بعد ذلك استمع الاخ النائب لملاحظات الحاضرين ورؤاهم وافكارهم التي يسعى الجميع من خلالها للارتقاء بالعمل الوطني، وتم الرد عليها .

حضر الاجتماع الاخوة رضوان سعيد مرجان مدير الإدارة التنظيمية، وسعيد سعد البحري مدير الإدارة الإدارية والمالية، وعارف عبد الدائم مدير الإدارة الجماهيرية.

زر الذهاب إلى الأعلى