الجنوب العربي

تدشين مراكز انتقالية جديدة في مديرية العبر

كريتر نيوز/حضرموت

دشنت الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي في مديرية العبر بمحافظة حضرموت، اليوم الخميس، إشهار مركزي العبر القديم والأميرية، بحضور الأستاذ خالد الصيعري رئيس الهيئة.
وألقى الصيعري، كلمة في مستهل التدشين، أكد خلالها على أهمية تأسيس المراكز المحلية في مناطق وحارات المديرية، ودورها المناط في خدمة المجتمع والتخفيف من معاناته وحل مشاكله والحفاظ على أمنه واستقراره.
 
وأختتم التدشين بالإعلان عن أسماء قيادتي لجان محلية لمركزي العبر القديم والأميرية بالإجماع والتوافق، مكونة من رئيس وأعضاء لكل مركز في المديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى