الجنوب العربي

قيادة لواء الحزام الأمني بسقطرى تطلع على استكمال تجهيزات مرافق قيادة اللواء

كريترنيوز / سقطرى

أكد قائد لواء الحزام الأمني سقطرى العقيد محمد احمد فعرهي خلال زيارته التي أجراها لقيادة لواء الحزام الأمني محافظة أرخبيل سقطرى للمواقع ومكاتب الكتائب الأمنية والأقسام الداخلية والسكن الخاص بقوة الدعم والاسناد على أهمية الإنجاز والأطلاع على التجهيزات والتأهيل لتلك المرافق في قيادة لواء الحزام الأمني سقطرى، ومعرفة ماتبقى من عملية التشاطيب ونسبة العمل والإنجاز وأهم المتطلبات التي تساعد في تهيئة المكاتب لتفعيل العمل الإداري والتنظيمي لمنتسبي لواء الحزام الأمني سقطرى.
يأتي ذلك حرص قيادة لواء الحزام الأمني سقطرى على العمل الأمني لقوات الحزام الأمني لحفظ أمن وأستقرار المحافظة وضرب بيد من حديد لمن تسؤل له نفسه في زعزعت الصفو العام وبث الفوضى الخلاقه بين اوساط المجتمع السقطري.
الجذير بالذكر أن قيادة اللواء انجزعت استكمال تأتيث خمسة مكاتب أساسية ومنها عيادة اللواء التي ستلبي أحتياجات الضباط والصف والأفراد الطبية كأسعاف أولي.

تزامن ذلك مع أطلاق نظافة شاملة لكافة منتسبي لواء الحزام الأمني سقطرى لمعسكر الحزام والحرص على تخصيص يوما بالأسبوع على إزالة الشوائب والمخلفات البلاستكية التي تضر بالبيئة وتعكس صوره غير حضارية للمجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى