رياضية

برعاية الشيخ محمد المرفدي.. المرحلي إلى المباراة النهائية بعد هزيمته للاتحاد بثلاثية ضمن منافسات دوري أبطال عدن للفرق الشعبية.

العاصمة عدن / المعلا/ أحمد جراد

ضمن منافسات دوري أبطال عدن للفرق الشعبية للفئات العمرية وفي مباراة نصف النهائي أقيمت عصر اليوم الاثنين 2 سبتمبر 2024م مباراة مثيرة جمعت بين فريقي المرحلي والاتحاد.

في هذه النسخة من الدوري للفئات العمرية (2007- 2008) لهذه السنة بمديرية المعلا والذي هو برعاية كريمة من الشيخ محمد ناصر المرفدي راعي الشباب والرياضة بمديرية المعلا شهدت مباراة اليوم بين فريقي المرحلي من كريتر والاتحاد من المعلا والتي تميزت بالإثارة والقوة واللعب النظيف في خلال شوطي المباراة.

وانتهت مباراة اليوم بتغلب فريق المرحلي على فريق الاتحاد بثلاثة أهداف لهدف وبهذه النتيجة يصعد فريق المرحلي للمباراة النهائية لملاقاة فريق ريدان في المباراة النهائية.

أشرف على المباراة من اللجنة المنظمة الكباتن غسان عبدالصمد والخضر السعدي ومحمد الخضر وأدار مباراة اليوم تحكيميا حكم سلحة الكابتن أحمد الوحيشي وحكمي راية الكابتن مازن عبدالصمد والكابتن وضاح النيبت وحضرها جمهور غفير من محبي اللعبة.

المباراة القادمة هي المباراة النهائية والتي ستقام عصر يوم الخميس القادم 5 سبتمبر بين فريقي المرحلي وريدان وعلى ملعب مدرسة قتبان بالمعلا .

زر الذهاب إلى الأعلى