سجل ياقلم ودون ياتاريخ صمودنا الاسطوري في ضالع الشموخ ..!

عبدالله الدافعي الكازمي
كاتب جنوبي

الصمود الاسطوري لابطالنا الميامين ابطال المقاومه الجنوبيه والحزام الامني الجنوبي في ميادين الشرف والبطوله في ربوع الجنوب الحبيب وفي ضالع الصمود والتحدي تضاف الى مواقف العز والكرامه التي يسطرها ابطالنا في الدفاع عن وطنا الجنوبي الحبيب وهذا الصمود الاسطوري هو تاريخ كفاحي عريق منذو الازل يسطرة ابطال الجنوب وكان ابرز الانتصارات التي تحققة المقاومة الجنوبية الباسلة ان تجلت وتجسدت فيها وحدة ابناء الجنوب ابان الحرب الغاشمة في 2015م.

وقد اثبت ابناء الجنوب تماسكهم في الدفاع عن ارضهم عندنا بداء مسلسل الاجتياح الثاني لقوات الاحتلال لأراضي الجنوب وتم القضاء على المعتدي الغازي الاحتلالي.

هناك شكلت ومازالت معركة الضالع وصمودها واستبسالها اضافة نوعية لمعارك النصر والعزه والتي ستسجل في تاريخ هذا الشعب الجنوبي الابي ومقاومته الباسلة.

دون يا تاريخ واكتب يا قلم هنا الضالع الكبرياء هنا الضالع الصمود والتحدي لكل من تسول له نفسه لغزو الجنوب سوف يقضي نحبه امام اسوارها ويتم دفنه في شعابها وتاكل من جثثهم الكلاب المسعوره.

هنا الصدمة اليوم بانت كبيرة عندما تفاجئ بصلابة وعنفوان وصمود الابطال الجنوبيه في الضالع وحشد ماحشد ولكنه انكسر انكسار لن يعرفه على مر الازمان.

هنا الضالع ايها المعتدي الغازي ايها الحوثي الملعون المجوسي لن تمر من هنا سوف تهلك مثلما هلك من قبلك من يتعدا الضالع الجنوبيه .
سيبق هذا الصمود الذي تقدمه الابطال الجنوبيه بالضالع. صمود الابطال المقاومة الجنوبيه في عدن ولحج والضالع وابين وشبوة دفع الاحتلال لارتكاب ابشع الجرائم بحق شعبنا الجنوبي وهي نتيجة تكبدة خسائر كبيرة في صفوف جنوده وخاصه في الضالع وعدن ابان الحرب.

ان هذه الدماء الطاهرة التي تنزف بغزاره على أرض الجنوب الحبيبه وحداودها ستكون الوقود الذي يحرق الاحتلال بكافة اشكاله ويحرر الوطن باذن الله .

غدا ستشرق شمس الحرية من أيدي شعبنا الذي سيرفع علم الجنوب عاليأ خفاقآ في وجة أعداء الانسانية والحرية اعداء الجنوب ..غدآ ستتعانق الدماء مع الأزهار لتنتج عبيرأ أروع من رائحة المسك لتمتزج برائحة الحريه الرائعه ..غدا سيكون النصر حليف الجنوب ومهما كلفه من ثمن فقد تعود شعبنا على العطاء ويشهد بذالك التاريخ الحافل بالتحدي والصمود ..

الضالع ستنتصر والجنوب الابي سينتصر ان شاء الله والعنه على المعتدي والمحتل الذي يريد احتلال وطني والعنه على كل خاين وبياع لوطنه.

المجد والخلود للشهداء
والشفاء العاجل للجرحى
والحريه للمعتقلين
والنصر للجنوب

‎#معركة_قطع_النفس

التعليقات مغلقة.