الجنوب العربيالرئيسية

وزيرا الخدمة المدنية وحقوق الإنسان يتفقدان جرحى العند

كريتر نيوز/العاصمة عدن

تفقد وزير الخدمة المدنية الدكتور عبدالناصر الوالي، ووزير الشئون القانونية وحقوق الإنسان أحمد عرمان، ومعهم وكيل أول محافظة عدن، محمد الشاذلي، وبرفقة الدكتور سالم الشبحي، اليوم الأحد، جرحى الهجوم الحوثي على قاعدة العند العسكرية، والمُرقدّين في مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن.

ورافق الوزيرين، القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية، رئيس اللجنة الصحية بالمجلس الانتقالي، الدكتور سالم الشبحي، الذي استقبل الوفد الحكومي الزائر للمستشفى.

وقدم الدكتور الشبحي شرحا وافيا حول الخدمات الطبية والصحية التي تقدمها الطواقم الطبية والتمريضية في مستشفى الجمهورية لجرحى الجريمة الجبانة التي أقدمت عليها مليشيات الحوثي باستهدافها قاعدة العند.

مشيرًا إلى تفاني الكوادر الصحية في كافة أقسام الطوارئ والحوادث والمراكز والأقسام التخصصية بمستشفى الجمهورية، بتقديم الخدمات النوعية رغم شحة الإمكانيات، إلا أن الواجب الإنساني يحتم عليهم القيام بمسئولياتهم الوطنية والأخلاقية، تحت أي ظرف كان.

وأكد الدكتور الشبحي أن مستشفى الجمهورية سيبقى وفياً لرسالته الإنسانية تجاه كافة المرضى والمترددين عليه، وأن كافة المنتسبين إليه جنود ضمن الجيش الأبيض في خدمة الوطن والمواطنين.

وأشاد وزيرا الخدمة المدنية وحقوق الإنسان بالاهتمام الذي توليه إدارة وطواقم مستشفى الجمهورية بجرحى الجريمة الحوثية بحق الجنود في قاعدة العند، معبرين عن تقديرهم للظروف الصعبة التي يمر بها المستشفى في شحة الإمكانيات والقدرات، ومؤكدين متابعة الجهات المختصة لتوفير كل ما يحتاجه المستشفى لتحسين الخدمة الصحية للجرحى وكافة المرضى.

يشار إلى أن المسئولين الحكوميين تفقدوا أيضا ضحايا التفجير الذي استهدف مشايخ وطلبة علم سلفيين في الضالع، والذي وقع يوم الجمعة الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى