الجنوب العربيالرئيسية

الشبحي يبحث آليات التنسيق المشترك مع عمادة كلية الطب بجامعة عدن

كريتر نيوز/العاصمةعدن/خاص

التقى القائم بأعمال رئيس هيئة مستشفى الجمهورية النموذجي العام بعدن، رئيس اللجنة الصحية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، الدكتور سالم الشبحي، اليوم الثلاثاء، بالقائمة بأعمال عميد كلية الطب بجامعة عدن، الدكتورة إيمان علي باصديق.

وناقش اللقاء الذي حضره الأستاذ بكلية الطب، الدكتور صلاح عبود بن ثابت، آليات التعاون والتنسيق المشترك بين مستشفى الجمهورية وكلية الطب؛ لتفعيل وتطوير العمل الصحي والخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

وأكد الدكتور الشبحي على ضرورة العمل الجماعي المتكامل بين كافة الجهات الأكاديمية والتعليمية ومستشفى الجمهورية، بما ينعكس على خدمة المرضى المترددين على المستشفى.

مشيرًا إلى أن مستشفى الجمهورية صرح تعليمي لا غنى لطلبة الطب وكافة منتسبي الكليات والمعاهد الصحية عنه، لتطوير خبراتهم ومهاراتهم، خاصة في ظل النقلة النوعية للمستشفى وتطوير الأقسام والمراكز التخصصية، مع وصول العديد من الأجهزة والمعدات الطبية مؤخرًا.

فيما رحبت القائمة بأعمال عميد كلية الطب بالدكتور الشبحي، وأعربت عن استعدادها لتفعيل جوانب التطبيق العملي لطلبة كلية الطب؛ بما يحقق استقرار الخدمات الصحية في مستشفى الجمهورية.

وأضافت الدكتور إيمان أنها ستناقش تفعيل وتكثيف هذه المجالات خلال اجتماع مجلس جامعة عدن، وستطرح ضرورة دعم ومساندة الأعمال التي من شأنها تحسين العمل الطبي، والنهوض بالقطاع الصحي في عدن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى