الجنوب العربي

قيادة حزب “الرابطة” تلتقي بمنتسبيها وتشهر أول وحدة تنظيمية في التواهي بالعاصمة عدن

 

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

التقت قيادة حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) فرع العاصمة عدن برئاسة العميد نصر احمد الخظر، عصر اليوم، بعدد من اعضاء ومنتسبي حزب “الرابطة” في مديرية التواهي.

وخلال اللقاء مع المنتسبين الجدد للحزب من ابناء التواهي تم إشهار الوحدة التنظيمية بالمديرية، كما تم تكليف رئيس ونائب له، وذلك كأول وحدة تنظيمية للحزب في التواهي ستليها تشكيل وحدات تنظيمية أخرى على مستوى المديرية.

واستهل اللقاء رئيس الفرع العميد الخظر بقراءة الفاتحة على ارواح شهداء تفجير العند الذي راح ضحيته العشرات من الشهداء وأكثر من مئة جريح، عقب ذلك رحب رئيس “الرابطة” في عدن بالحاضرين ناقلاً لهم تحيات قيادة الحزب، معبراً عن تقديره لكل الادوار التي يقوم بها أعضاء قيادة الفرع من أبناء المديرية لعملهم بين الناس وترسيخ رؤية الحزب وسياساته.

ووجه العميد الخظر أعضاء الوحدة التنظيمية بتكثيف نشاطهم والتوسع بالإستقطاب وإعطاء مثالاً طيباً من خلال علاقاتهم واخلاقهم بين أبناء المديرية خاصة والمحافظة عامة.

وأضاف العميد الخظر من خلال كلمته أن الإشهر المتبقية من هذا العام والعام القادم ستكون للبناء التنظيمي من وحدات ومراكز بالمديريات وفقا لما هو معد له من خطط ودراسات بهذا الشأن.

وخلال كلمته، أكد الخظر على أهمية وحدة الصف ونبذ الكراهية والمناكفات المناطقية، وان المرحلة القادمة تتطلب جهود مشتركة وتكاتف وتعاون الجميع حتى نتجه صوب هدف التحرير والاستقلال للجنوب العربي.

وأشار العميد خظر -في الجانب السياسي ختاماً- إلى أن الجنوب اليوم ليس جنوب الأمس، مطالباً الجميع بإن يكونوا صفاً واحداً في المرحلة القادمة وتعزيز مبادئ التواصل بين كافة القوى السياسية الجنوبية.

حضر اللقاء، أعضاء من قيادة حزب الرابطة فرع عدن وهم نائب رئيس الحزب بالفرع السيد سمن ورؤساء الدوائر التنظيمية والجماهيرية والاعلامية.

*من إعلام حزب الرابطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى