مقالات وآراء

واثق الخطوة يمشي ملكا.

بقلم:

اللواء صالح البكري

وكيل أول محافظة لحج

الجنوب يخطو بكل قوة وثقة لاستعادة دولته متحديا مؤامرات قذرة تحاك ضده والالاعيب وسخة لعرقلة مساره الشرعي، تظهر في سماءه شخصية تعجز ارحام النساء أن تلدن مثلها وهيهات لهن ذلك.. إنه القائد عيدروس قاسم الزُبيدي شرف عظيم وفخر مابعده فخر لكل شرفاء الجنوب وأن يصطفوا حول هذا القائد لتحقيق الهدف السامي النبيل استعادة دولة.
إنه نبراس يضيئ سماء الجنوب قاطبة ليكشف ويزيل سحب سوداء تعكر أجوائه وغيوم ضبابية فرضت نفسها على سمائه وصواعق صيفية وهمية ذات صوت مزعج ومقلق تقصف بوحشية سماء وأرض الجنوب في محاولة منها يائسة ونفخ في الذات ليس إلا لقمع مسيرة الحق ومسيرة الاستقلال ورفض الوصايا والأملاءات والتوصيات. ثريا انت أيها القائد ودونك شهب نيازك ومذنبات ما إن يحل عليها الشتاء حتى تزول، وستزول قريباً بإذن الله. ولن يبق لها خيار الا خيار واحد فقط. إلا وهو خيار لا تباركه الا الشياطين.

إن الجنوب لا يسمح ابدا بوجود الأشرار على أراضيه فلقد عاشوا بيننا فترة رأينا من خلالها بشاعة الأشياء، استهدفوا الجنوب وحاربوه بكل الوسائل، سمموا أفكار الشباب قاموا باوسخ الأفعال ضد الانتقالي شجعوا الغلاء، حرقوا العملة ومنهم من هو محسوب على المجلس الانتقالي متملقون يسعون باعوجاج الفم في قلوبهم أكاذيب يخترعون الشر في كل لحظة وحين يزرعون خصومات ستفاجئهم بليتهم بغتة حيث لا شفاء، السن كاذبة على المجلس الانتقالي
أيدي سافكة دماء أبرياء لأبنائه، قلوب تنشى أفكار رديئة ارجل سريعة الجريان إلى السوء، زراع خصومات بين الإخوة والأشقاء يتفوهون الأكاذيب، إنهم شواذ مجتمع حيث لكل مجتمع شواذ
لنـؤمن أكثر بأن انتصار القضية الجنوبية لن يحدث إلا بطمس مثل هؤلاء الشواذ.
ثمة الف أحمق يحاول كبح مسيرة الجنوب العادلة واسقاطها، بل قل ووادها في مهدها، وألف كلمة حمقاء تخرج من أفواههم للنيل من المجلس الانتقالي وقياداته مقابل كل موقف شريف يصدر من هذا المجلس، ولم لا فهم ليسوا اهلاً للثقة ولا يريدون صناعة وطن أمن مطمئن أبداً.. فلقد رضعوا الخيانة من ثدي أمهاتهم ممزوجا باللبن.
أيها الجنوبيون إن السيد القائد عيدروس قاسم الزُبيدي منحة ربانية يسبغها ألمولى لهذا الشعب الكريم.. وعطية الرب للجنوب فاصطفوا حوله كأنكم بنيان مرصوص، ولا تتفرقوا فتذهب ريحكم سدى.. إن كنتم تريدون بناء وطن ذو سيادة مستقلة وذا سماء صافية من تلك السحب السوداء والغيوم الضبابية الحمقاء..
إن هذا القائد يبذل مساعي جمة مجازفا بروحه وأهله لاستعادة دولتكم، دولة الجنوب العربي الحر من كافة الوصايا والاملاءات لا يسعني في الاخير إلا أن ادعو الله أن يحفظكم جميعا، ويحفظ الوطن ويحفظ القائد.. سلام الله عليكم.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى