الجنوب العربي

الرئيس الزُبيدي يشدد بتفعيل دور الشؤون الاجتماعية

 

كريتر نيوز/خاص-العاصمة عدن

ترأس الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، اجتماعًا مُشتركًا للجنة الشؤون الاجتماعية بالجمعية الوطنية للمجلس، ودائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس.
ورحب الرئيس القائد بالحاضرين جميعاً، مُثمنًا كافة الجهود التي بُذلت من قبلهم خلال الفترة الماضية.

وأكد الرئيس الزُبيدي على أن عمل الشؤون الاجتماعية يكتسب أهمية بالغة، كونه يلامس هموم المواطنين، ومعاناتهم، مشددا ضرورة تفعيل نشاط دور الشؤون الاجتماعية في محافظات الجنوب كافة، لما لهُ من أهمية في في التخفيف من حدة الأزمات التي يعاني منها المواطن الجنوبي في الوقت الراهن.

ونوه الرئيس الزُبيدي بأهمية تنسيق العمل بين لجنة الشؤون الاجتماعية بالجمعية الوطنية للمجلس، ودائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، في المجالات والقضايا ذات الصلة بعملهما.

بدورهم، ثمن أعضاء لجنة الشؤون الاجتماعية بالجمعية الوطنية، ودائرة الشؤون الاجتماعية في الأمانة العامة، الجهود التي يبذلها الرئيس الزُبيدي، وقيادة المجلس، مُشيرين إلى أن تلك الجهود محل تقدير أبناء الجنوب كافة.
وأكدوا، في ختام الاجتماع، على أنهم سيبذلون قصارى جهدهم في سبيل العمل على تلمس هموم الناس في العاصمة عدن خاصة، ومحافظات الجنوب عامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى