الجنوب العربي

معالي الوزيران عرمان والوالي يقفان على حجم أضرار الهجوم الإرهابي على قاعدة العند

 

كريتر نيوز /خاص/العاصمة عدن

نفذ معالي وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان بحكومة المناصفة الأستاذ أحمد عمر عرمان، بمعية معالي البروفسور الدكتور عبد الناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، اليوم، زيارة ميدانية لموقع الحادث الإجرامي لمليشيات الحوثي الإرهابية الذي استهدف قاعدة العند الجوية مسفراً عن استشهاد وجرح عدد من إبطال القوات المسلحة الجنوبي.

وخلال الزيارة الميدانية، وقف معالي الوزيران على حجم الأضرار البشرية والمادية الناجمة عن الهجوم الإرهابي الغاشم الذي استهدف عنابر جنود من اللواء ثالث عمالقة صباح أمس. راجيين الرحمة الواسعة للشهداء من أبطال القوات المسلحة، والشفاء العاجل للجرحى.

واستمع معالي وزير الشؤون القانونية وحقوق الإنسان ووزير الخدمة المدنية والتأمينات بحكومة المناصفة، في الزيارة، إلى شرح مفصل من عمليات القاعدة الجوية حول تفاصيل الجريمة الحوثية الغادرة من خلال قصفها بالصواريخ الباليستية والطيران المسير للمركز التدريبي بالقاعدة.

وأكدا أن ذلك التمادي الاجرامي لتلك العصابة الإرهابية يكشف بشكل جلي إصرار تلك المليشيات على رفض السلام والإمعان في تسعير حربها العدوانية، كما يعكس حالة العجز التي تتعمق في أوصال تلك المليشيات من إحداث أي تقدم ميداني باتجاه جبهات القتال، ومرارة الهزائم التي تتجرعها جحافلها على أيدي أبطال القوات المسلحة في كل جبهات القتال، لتستعيض عن ذلك بهجماتها الصاروخية الجبانة.

وفي ذات السياق، تفقد معالي الوزيران عرمان والوالي أحوال الجرحى الهجوم الحوثي الإرهابي الغاشم، من منتسبي اللواء ثالث عمالقة، للاطمئنان على صحتهم في كل من مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن ومستشفى ابن خلدون بمحافظة لحج.

واستمعا من الطواقم الطبية إلى شرحٍ مفصلٍ عن حالة كل جريح، مشددين على ضرورة إيلائهم الاهتمام والعناية اللازمين. مؤكدين حرص رئاسة الوزراء على متابعة أحوالهم، ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم حتى يتماثلوا للشفاء ويعودوا إلى أهاليهم سالمين معافين.

*من حسين المحرمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى