الجنوب العربي

مدراء سياسية انتقالي أبين في ورشة لـ أكتساب مهارات «التخطيط والتقييم»

كريتر نيوز/ابين/عبدالرقيب السنيدي

برعاية الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي ، اقامت الادارة السياسية بانتقالي ابين صباح اليوم الثلاثاء ورشة عمل تدريبية لمدراء الادارات السياسية بالمديريات في مجال التخطيط والتنظيم والمتابعة والتقييم في مقر القيادة المحلية بالمحافظة، بحضور الاستاذ خالد العبد نائب رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة .

وفي افتتاح الورشة رحب العبد بمدراء الادارات السياسية شاكرا لهم حضورهم وتجشم عنا السفر ، مطالبا بالاستفادة القصوى من مفردات الورشة والتفاعل الجدي مع مقرراتها .

وفي مستهل الورشه حياء الاستاذ سالم صالح المخيري رئيس الادارة السياسية رؤساء الادارات بالمديريات ,شاكرا حضورهم ومشاركتهم وتفاعلهم الايجابي ،مطالبا من خلال هذة الدورة اكساب رؤساء الادارات التخطيط والمتابعة والتقييم واكتساب المهارات لكي يتمكنوا من العمل الاداري والسياسي بالمديريات لتطوير العمل والاداء .

ويشارك في الورشه 12 متدربا هم مدراء الادارات السياسية في مديريات المحافظة ، وتستمر الورشة ثلاثة ايام يتلقى فيها المشاركين الانشطة المحددة، حيث تكمن اهميتها في اكساب المشارك المهارات والقدرات على التخطيط وتحقيق وصياغه الاهداف القابله للقياس والتقييم واكسابهم مهارة المتابعة والقدرة على التقييم .

وياتي عمل هذة الدورة نتيجة للصعوبات التي يعانونها رؤساء الادارات السياسية في جانب الكفاية الذاتية والكفاية الشخصية في كتابة المحاضر والقدرة على التخطيط والتقييم ،كل هذة الظروف دعتنا الا ان نتبنا مثل هذة الدورات ونامل بدورات اخرى في المستقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى