الجنوب العربي

الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي تثمن دعم الرئيس الزُبيدي لجهود تطوير العمل الإعلامي الجنوبي

 

كريتر نيوز/خاص/العاصمة عدن

عقدت الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري في مبنى مركز التدريب والتأهيل برئاسة الأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، المتحدث الرسمي للمجلس.

وفي مستهل الاجتماع، تحدث الأستاذ على الكثيري بكلمة مقتضبة ثمن فيها حضور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتشريفه بافتتاح مقر قطاع التدريب والتأهيل التابع للهيئة، مشيداً بدعمه اللامحدود للقطاعات المنضوية تحت إطار الهيئة وحرصه على تطوير أدائها للارتقاء بمستوى العمل فيها ورفع كفاءة كوادرها.

وأشاد الأستاذ الكثيري بالجهود الكبيرة التي بذلها طاقم قطاع التدريب والتأهيل في تجهيز المبنى خلال فترة زمنية قصيرة، مؤكداً على أهمية الدور والمسؤوليات التي سيضطلع بها القطاع لإحداث نقلة نوعية في الأداء الإعلامي الجنوبي، من خلال تأهيل كوادر هيئات المجلس خاصة، والإعلاميين الجنوبيين بشكل عام

ووقف الاجتماع بعدها أمام مستوى أداء القطاعات الإعلامية المنضوية في إطار الهيئة، وخططها المستقبلية، والاحتياجات العاجلة التي تمكّنها من إنجاز المهام المناطة بها.

واستمع الاجتماع إلى الإحاطة المقدمة من الدكتور صدام عبدالله رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث، حول ما تم إنجازه لإعادة إطلاق وكالة أنباء عدن والمشروع النهائي لبنائها التنظيمي.

وفي ختام الاجتماع قدم المجتمعون، عددا من الملاحظات والمقترحات بخصوص بعض المواضيع والقضايا المتصلة بعمل القطاعات، وتم اتخاذ ما يلزم بشأنها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى