الجنوب العربي

مأمور حالمين يطلع على تركيب محول كهرباء منطقتي القرين وحرثان

كريتر نيوز/لحج /جهاد الحالمي

اطلع مدير عام مديرية حالمين-بلحج المناضل عبدالفتاح حيدرة صباح اليوم الخميس الموافق2/سبتمبر2021م بمعية نائب رئيس القيادة المحلية لإنتقالي حالمين الاستاذ محمد صالح حيدرة والاستاذ باسل النسري مدير مكتب النظافة والتحسين بالمديريةعلى تركيب المحول الكهربائي الجديد بمنطقتي “القرين-حرثان”.

علماً بأن المحول الجديد كان بجهود حثيثة ومساهمة مشتركة بين إدارة كهرباء ردفان والسلطة المحلية بمديرية حالمين والاهالي المستفيدين وبمساهمة شخصية من الناشط الشاب شرف سيف الجعشاني في بادرة طيبة جسدت روح العمل المشترك فقد رفدت إدارة الكهرباء ممثلة بمدير الإدارة الجديد الاخ /صالح احمد منطقة “حرثان-القرين”عصر امس الاربعاء 1/سبتمبر بمحول كهربائي جديد واستمر عمل تركيبه حتى صباح اليوم الخميس.

هذا وقد قام مدير كهرباء ردفان الاخ صالح احمد يوم امس بمعية فريق هندسي برفقة الناشط شرف سيف الجعشاني بالنزول إلى موقع المحول التالف بمنطقة القرين والاشراف المباشر على تركيبه في المنطقة.

الجدير ذكره ان المحول الكهربائي السابق بمنطقة حرثان خارج عن الخدمة منذو حوالي ستة اشهر تقريباً بسبب تعرضه لخلل أدى لإعطابه نهائياً.

مدير إدارة كهرباء ردفان الجديد الاخ المهندس/صالح احمد الشخص المناسب في المكان المناسب يعمل ليل نهار يتنقل من مديرية إلى أخرى دون كلل او ملل همه الوحيد خدمة المواطن والمحافظة على ممتلكاته في اطار جغرافيا ردفان دون تمييز،تحية اجلال وتقدير للاخ مدير كهرباء ردفان على جهوده التي المبذولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى