الجنوب العربيالرئيسية

انتقالي حضرموت يقف أمام تزايد حالات كورونا في المحافظة

كريتر نيوز/المكلا

رأس العقيد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، الاجتماع الدوري الثاني لشهر أغسطس من العام الجاري 2021م

ووقفت الهيئة في مستهل اجتماعها دقيقة صمت لتلاوة الفاتحة ، على أرواح الشهداء ، الذين سقطوا نتيجة للهجوم الإرهابي الجبان على مركز التدريب في منطقة العند بمحافظة لحج ..

وعبرت الهيئة عن ادانتها واستنكارها لهذا الهجوم الارهابي المروع ..
داعية القيادات العسكرية إلى اتخاذ مزيد من التدابير الاحترازية لتفادي وقوع مثل هذه المجازر .

متضرعة إلى الله ، العلي القدير ، أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهاليهم وذويهم جميل الصبر والسلوان ، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل .

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري الذي ، عقدته بمقر الهيئة ، بالمكلا ، صباح اليوم الخميس ، وحضره الأستاذ علي صالح الهميمي ، نائب رئيس الهيئة ، عددا من المواضيع والمستجدات ، والتقارير المدرجة في جدول أعمالها ، من بينها تقرير مقدم من الإدارة التنظيمية عن النشاطات المنفذة وغير المنفذة خلال شهري يوليو وأغسطس من الفصل الثالث .

ووقفت الهيئة مطولا أمام الوضع الصحي في المحافظة ، وتزايد عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا ، نتيجة للموجة الثالثة من الوباء التي ضربت المحافظة .
داعية السلطة المحلية إلى استنفار الجهود لمجابهة هذه الموجه والتخفيف من آثارها ، والإصغاء للرأي الطبي ، وتلبية احتياجات المرافق الصحية وتوفير الامكانيات الضرورية للتصدي للموجة الجديدة من الوباء .

وأقرت الهيئة تقديم ما تبقى لديها من مستلزمات الحماية من كورونا ، لهيئة مستشفى ابن سينا ومركز العزل فيها ، والمركز الوطني لمختبرات الصحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى