الجنوب العربي

إدارة الشباب والطلاب بانتقالي المنصورة تعقد اجتماعها الدوري الاعتيادي.

 

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

ترأس الاستاذ ماجد الشعبي،
مدير إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المنصورة بالعاصمة عدن ، امس ، الاجتماع الدوري للإدارة لشهر سبتمبر 2021م .

وناقش الاجتماع عدد من المواضيع الهامة المدرجة في جدول اعماله وابرز الانشطة والفعاليات الرياضية والطلابية التي تم إنجازها خلال الفترة السابقة بالاضافة إلى ماسيتم العمل عليه ضمن خطة عمل الإدارة للمرحلة المقبلة.

كما استعرض المجتمعون بعض المعوقات والصعوبات التي رافقت العمل خلال تلك الفترة ، وابرز الحلول والمعالجات التي تحد من تكرارها وتساعد على انجاز برامج الإدارة بالمستوى الافضل .

وقد اقر الاجتماع جملة من المقترحات والتوصيات ومنها رفد الإدارة بأعضاء من شباب المنصورة المشهود لهم بالكفاءة والنشاط بالاضافة إلى تكليف بعض الأعضاء للنزول إلى المدارس والقيام بالتوعية الصحية والإرشادية عن كيفية تجنب الإصابة بفيروس كورونا وطرق الوقاية منه .

وشدد الشعبي خلال الاجتماع على أهمية الشراكة العمل الشبابي والطلابي مع السلطة المحلية وإدارة التربية والتعليم بالمديرية وتنسيق برامج الانشطة والفعالية المشتركة والمتنوعة التي تخدم شبابنا وطلابنا، شاكرا قيادة السلطة المحلية وعلى رأسهم الاستاذ احمد الدؤودي، مديرعام المديرية علي تعاونها واسهامها في هذا الجانب.

كما قدم المجتمعون شكرهم لرئيسة القيادة المحلية السابقة د. اماني عمبر على ماقدمته للإدارة خلال الفترة السابقة متمنيين للقيادة الحالية برئاسة الاستاذ وضاح الحريبي كل التوفيق والنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى