الجنوب العربي

انتقالي سيئون يؤيد بيان الرئيس الزبيدي لتطبيق حالة الطوارئ في الجنوب والمطالب الشعبية للمواطنين بالمديرية

 

كريتر نيوز/حضرموت/خاص

أيدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية سيئون في إجتماعها الاستثنائي الذي عقدته مساء اليوم كل ما تضمنه بيان رئيس المجلس الانتقالي الجنوب الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي في اعلان حالة الطوارئ في كل محافظات الجنوب لمواجهة العدوان الحوثي وقوى التطرف والارهاب التي تحاول غزو الجنوب.

وكما أيدت الهيئة التنفيذية بانتقالي سيئون المطالب الشعبية في المديرية وحق المواطنين في التظاهر السلمي والتعبير عن مطالبهم المشروعة جراء استفحال المعاناة من حرب الخدمات التي ينكوي بها اهل الجنوب المفروضة من قبل الرئاسة والحكومة الشرعية المسيطر عليها حزب الاخوان المسلمين، وماتشهده من تدهور قيمة العملة المحلية وبالتالي ارتفاع الاسعار للسلع الغذائية التي وصل الحال الى بدء ظهور وتفشي المجاعة بين افراد المجتمع .

وأكدت الهيئة التنفيذية بأنها ستكون في حالة انعقاد دائم لمراقبة ومتابعة الأوضاع في المديرية، مؤكدة انها ستتقدم الصفوف للدفاع عن حضرموت والجنوب ، محذرة من تواجد المخربين المنسدين بين اوساط الجماهير الغاضبة، تلك الوجوه التي تندس بينهم والتي تهدف الى التخريب وانحراف المطالب الشعبية عن مسارها بالاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.

وقد ادانت الهيئة التنفيذية بانتقالي سيئون حملة الاعتقالات واطلاق الرصاص الحي على الشباب الغاضب من قبل قوات الاحتلال اليمني.

*من اعلام القيادة المحلية

زر الذهاب إلى الأعلى