الجنوب العربي

مدير البريقة يؤكد أهمية إقامة الدورات التدريبية التي تسهم باستقرار الوضع المعيشي للأسر الفقيرة.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص

أكد مدير عام مديرية البريقة بالعاصمة عدن ، فهمان حسن عطيري ، أهمية من إقامة وتنفيذ البرامج والدورات التدريبية التي تسهم في تحسين الوضع المعيشي وإحداث إستقرار مجتمعي للأسر الفقيرة والمحتاجة.

جاء ذلك ، خلال إفتتاحه ، اليوم ” السبت ” ، وبحضور مدير مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بالمديرية ، الدكتور علي عبدالله الدويل ، الدورة التدريبية في مجال الكوافير ، والذي نظمتها جمعية الأمل النسوية التنموية.

وفي افتتاح الدورة ، والتي اقيمت بمقر الجمعية بمنطقة صلاح الدين ، أشار عطيري إلى أهمية المبادرات المجتمعية في الوقت الراهن والتوجه نحو برامج تنمية القدرات والمهارات خاصة النساء وتمكينهن من تحسين مستواهن المعيشي وتجاوز الظروف الصعبة التي تعانيهن النساء عموماً خاصة الفقيرة.

وحث مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، المتدربات على الإستفادة القصوى من هذه الدورة وتطبيق ما تلقوه لتطوير مهاراتهن في الواقع العملي لضمان تحسين ظروفهن المعيشية.

وثمن عطيري إهتمام جمعية الأمل النسوية التنموية بالمشاريع والأنشطة التي تسهم في تحسين سبل العيش للمتدربات ، مؤكداً دعم السلطة المحلية للبرامج الإجتماعية والمشاريع الصغيرة المدرة للدخل.

زر الذهاب إلى الأعلى