الجنوب العربيالرئيسية

الدكتور الشبحي يلتقي قيادة انتقالي حضرموت ويتفقد عدد من المرافق الصحية بالمحافظة

كريتر نيوز/حضرموت-المكلا

التقى العميد الركن سعيد أحمد سعيد المحمدي ، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، بمكتبه بمقر الهيئة ، اليوم الاثنين ، الدكتور سالم الشبحي ، رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية للمجلس ..

وخلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة لشؤون منسقية الجامعات الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، أطلع الدكتور الشبحي قيادة انتقالي حضرموت على طبيعة وأهداف زيارته للمحافظة ..
موضحا أن الزيارة جاءت بتكليف من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، واللواء أحمد سعيد بن بريك ، رئيس الجمعية الوطنية ، بهدف الإطلاع على الأوضاع الصحية في حضرموت ، وتقييم احتياجات المرافق الصحية ، ولفت انتباه المنظمات الدولية إلى حاجتها إلى الدعم والتأهيل ..

مشيرا إلى إنه ، كذلك سيقوم خلال الزيارة ، التي سيرافقه فيها ، نائباه الدكتور فتحي بامطرف ، والدكتوره سلمى عمر بازريع ، وعضو اللجنة الدكتور يسلم باوزير ، إلى عدد من المرافق الصحية في عدد من المديريات ، بتوزيع كمية من المستلزمات الطبية، تتضمن معدات ومضادات حيوية وأدوية مختلفة ..

وضمن برنامج زيارته لحضرموت ،
زار الدكتور الشبحي ، بمعية نوابه ، مبنى مكتب وزارة الصحة والسكان بساحل حضرموت والتقوا نائب المدير العام ، الأستاذ عبدالله خميس مرعي بن طالب ..
واطلعوا منه على الاحتياجات العاجلة والضرورية للمرافق الصحية بساحل حضرموت ..

كما زاروا مستشفى المكلا للأمومة والطفولة ، والتقوا مديرته ، الدكتوره إبتسام عبود المعاري ، التي أطلعتهم على الخدمات التي يقدمها المستشفى ، في مجال رعاية الحوامل وتوليدهن ومعالجة الحالات الطارئة المختلفة ..
مشيرة إلى إن المستشفى يقدم خدماته لسكان المكلا وبقية مديريات حضرموت ، والمحافظات المجاورة ..
مؤكدة حاجة المستشفى للكثير من الدعم بالمعدات الطبية والمحاليل المخبرية والأدوية ..
معبرة عن شكرها وتقديرها لقيادة المجلس الانتقالي وقيادته المحلية بالمحافظة على الدعم الذي قدموه أثناء جائحة كورونا ..
داعية المجلس وجمعيته الوطنية إلى تقديم المزيد من الدعم .

حضر اللقاءات عدد من أعضاء الجمعية الوطنية .

زر الذهاب إلى الأعلى