الجنوب العربي

عن نهب الأراضي.. العميد نبيل المشوشي يوضح.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص

حملاتُ التشويه الممنهجة والأساليب المغرضة التي تستهدف قواتنا وتحاول إقحام منتسبينا، أفراداً وضباطاً وقياداتٍ أو آليات عسكرية وعتادا، في ملف الصراع على الأراضي واتهامنا بالبسط والتعدي على الحقوق العامة والخاصة.. ماهي إلا واحدة من تلك الحروب الخفية الممولة من جهاتٍ معادية وشخصيات مشبوهة للنيل من عزيمة مقاتلينا وتشويه تاريخنا الوطني الناصع الذي سطره اللواء الثالث دعم وإسناد بأحرف من دماء على كل ذرة من رمال الجنوب وجبهاته شرقا وغربا وشمالا وجنوبا…

حملات “العهر” والادعاءات الرخيصة التي تسعى إلى رسم صورة مغلوطة عن مهامنا الأمنية والعسكرية وتحلم بإفراغ واجباتنا ببسط الأمن من هدفها السامي في تثبيت الأمن والسكينة وحماية أصحاب الحق، وتأمل بتجيير مهامنا نحو مصالح شخصية نطلبها أو أرض نبسط عليها أو متنفذ نحمية أو صاحب أملاك نسلبه حقه ظلما وعدوانا.. ماهي إلا أساليب مفضوحة دنيئة حقيرة مبتذلة.. حملات متعمد لن نقرأ فيها إلا رسائل سياسية نفهم تماما كيف نفك شفراتها ونتعامل مع مموليها والمروجين لها بعمل وأمن وتأمين على الواقع سيزلزل الأرض تحت أقدام النافذين والباسطين وسيعمي عيون الناهبين واللصوص من غبار تلك الأرض التي يتوهم الحالمون والسرق أنها بوراً لا حامي لملاكها سواء كانوا مواطنين طبيعيين أو اعتباريين أو حقا عاما.

استغلالُ تواجد دورياتنا العسكرية المنتشرة هنا أو هناك في مهام أمنية لحماية الحقوق العامة والخاصة وقطع أذرع اللصوص لن يغيّرَ من الحقيقة شيئاً مادمنا مستعدين لمواجهة كل من يدعي ضدنا بأي تعدٍ أو بسط أو نهب طال أحدا أو أرضا عامة بغير حق ووفقا للنظام والقانون.. ننفي نفيا قاطعا علاقتنا في اللواء الثالث دعم وإسناد بأي أعمال بسط غير مشروع أو نهب في أي من مناطق النزاع بالعاصمة عدن وخارجها، ونؤكّد أن مكاتبنا مفتوحةٌ لكل مَن له مظلمة أو لديه شكوى من قواتنا ودورياتنا، وكذلك ستظل مكاتبنا مفتوحةً لكل من يبحث عن الحقيقة واستقاء المعلومة من مصدرها.. سننصفُ كل ذي حقٍ وسننصر كل مظلوم سُلب حقه مهما كلفنا ذلك من ثمن.
والله ولي التوفيق.

العميد/ نبيل المشوشي
قائد اللواء الثالث دعم وإسناد

زر الذهاب إلى الأعلى