الجنوب العربي

بحضور د. باراس .. #انتقالي_دارسعد يعقد اجتماعاً استثنائيا موسعاً.

كريتر نيوز / العاصمة عدن / خاص /وليد عبدالله

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في دارسعد بالعاصمة عدن، صباح اليوم، اجتماعاً، استثنائيا موسعاً برئاسة الاستاذ حسين على عباد، رئيس الهيئة التنفيذية وبحضور الدكتور احمد عقيل باراس، مدير عام المديرية.

وفي مستهل الاجتماع رحب عباد بالدكتور باراس، شاكراََ حضوره ومشاركته في هذاالاجتماع، مشيراََ الى ان علاقة المجلس الانتقالي بالسلطة المحلية علاقة شراكة وتعاون، ونتنسيق دائم ومشترك في كل مايخدم المواطن بالمديرية ويعزز امنه واستقراره .

من جانبه تحدث باراس خلال الاجتماع عن الدور الكبير الذي تقوم به قيادة المديرية في ظل الاوضاع الاستثنائية الحالية وفقاََ للامكانات المتاحه، مؤكداََ ان السلطة المحلية تعمل بجهود حثيثة جنباََ الى جنب مع قيادة المجلس الانتقالي، مبديا الاستعداد الكامل للعمل مع كل القوى والشخصيات الوطنية ورجال المال والاعمال من اجل خدمة المديرية وسكانها .

واشار باراس الى العديد من العقبات والمشاكل التي تواجه عمل السلطة المحلية ومنها ملف الاراضي والذي تسعى من خلاله بعض الاطراف لاثارة الفوضى والاقتتال وتمزيق النسيج الاجتماعي الجنوبي واغراقه في هذا المستنقع الخطير، مشيراََ الى ان السلطة تبذل جهداََ كبير لايجاد الحلول وتهدئة الاوضاع حتى استعادة المؤسسات المختصة وتفعيل الجهاز القضائي .

هذا وناقش المجتمعون جملة من القضايا والملفات المتعلقة بالحياة المعيشية للمواطن في المديرية وعلى وجه الخصوص الجانب الاقتصادي وعملية تفعيل ودعم دور اللجان المجتمعية .

وخرج الاجتماع بعددا من المقترحات والتوصيات الهامة التي من شأنها تفعيل عمل الشراكة والتعاون خدمة للمواطن بالمديرية والوطن الجنوبي عامة.

شارك الاجتماع العقيد جلال علي يحيى رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية والمستشار جمال العيسائي مدير مكتب الاستثمار بالمديرية والمهندس سيف القطوي مستشار المدير العام ومبارك الهبوب واياد المصفري اعضاء انتقالي العاصمة عدن.

زر الذهاب إلى الأعلى