مقالات وآراء

3000 فتاة .. عاد الجنان يحتاج له عقل ..!

كتب / فيصل حلبوب

حملة شرسة ضد المنظمات الدولية من قبل اعلام الاحتلال وحزب الاصلاح.
من خلال متابعتي لماينشر على وسائل التواصل الاجتماعي وفي الصحف الصفراء وخطب المساجد في عدن وحضرموت واريافهما.
وتركيز هذا التحريض في المحافظات الجنوبية بشكل مباشر ، ونشر حكايات وروايات وتلفيقات ليس لها مصادر صحيحة ، مثل قولهم اختطاف وتهريب ٣٠٠٠ فتاة يمنية وعددوا الاغراض السخيفة والمهينة وذكروا الاغتصابات وتجارة الاعضاء البشرية وتهريب المخدرات واشياء اخرى التي حسب قولهم ستستخدم هذه الفتيات فيها ، مع محاولة تهييج وتنمير الشارع الجنوبي ضد المنظمات الدولية،
لا خلاف على دور المنظمات الدولية والمحلية السيء في الجنوب وحرمان بعض الفقراء والمحتاجين للاغاثة في ضل ان هذه الاغاثات تتكدس وتنتهي وهي في الهناجر وبعضها يتم سرقتها وبيعها واستبدالها بتوالف .
هذه المنظمات ذات الاجندات العديدة التي تخدم موسسات وجهات خارجية وداخلية وشخصيات سياسية وتجار وعصابات متنوعة.
وربما لم يستفيد مواطني عدن والجنوب من هذه المنظمات بالقدر الكبير الذي من خلاله يستفيد منها ابناء الشمال ونازحيهم في كل مكان في الجنوب والشمال والخارج.
اتضح من كل هذا ان نفس اعلام الاحتلال وخلاياه وهم من يحارب الجنوب بكل الوسائل، هم بعد هذه السيناريوهات الهادفة الى تحريض شعب الجنوب ودفعه للقيام باعمال عدوانية ضد هذه المنظمات في عدن والجنوب ،
ونتيحة لذلك التحريض الموسف اقدم شباب في طور الباحة بالتهجم على سيارة تنقل اموال باسم المنظمات، ونهب هذه الاموال بحجة انها لمنظمات معادية وفق التعبئة الاعلامية .
لذلك نوضح التالي ..
وكما اشرنا أنفاً ان
1- الدولة العميقة في صنعاء وتعز هي بعد ذلك التحريض الموجه لشعب الجنوب لهدف نقل صورة سلبية وسيئة عن شعب الجنوب الى كل المحافل الدولية بان شعب الحنوب شعب همجي وفوضوي.
2- عشان نوكد مانقول ان ماحدث في طور الباحة ليس بمجرد الصدفة من قبل شباب لايمتلكوا اتصالات مع شبكات المنظمات الدولية والمحلية ويعلموا بتفاصيل برامج هذه المنظمات وتحركاتها فهم شباب عفويين وغير منظمين. لذلك يتضح ان ادارة السيناريو هذا هي من اعطت المعلومات عن تحركات هذه السيارة الذاهبة الى تعز ولونها وربما ايضاً اسم السائق وكم المبلغ الذي لديه في السيارة.
ادارة السيناريو متواجدة في صنعاء وتعز كما اسلفنا ..
اذن لماذا اختارت شباب الصبيحة لتنفيذ هذا العمل المهين الذي يشوه منطقة الصبيحة وابنائها ؟
ولماذا لم تنفذ هذا التقطع والحرابة في مديريات تعز بعد حدود الصبيحة؟
نرجع لما ذكرناه بدايتاً وحسب ترويج ادارة السيناريو انه المنظمات اختطفت 3000 فتاة يمنية ،
لا نكذب هذا الخبر ولا نصدقه لان الاحتلال اليمني للجنوب يعمل المستحيل ويستخدم كل السبل والوسائل بمافيها اللاخلاقية والكذب والتزوير والمغالطات في سبيل شن حربه القذرة ضد الجنوب وشعبها ولا يستبعد ان يكون تم تفسير 3000فتاة من تعز واب والحديدة وغيرها للاستحواذ على كافة اعمال المنظمات وعدم اتاحت اي فرص لشباب وشابات الجنوب.
لانه من باب العقل والمنطق اذا صدقنا قولهم ان المسالة هي اختطاف فالامر مبالغ فيه كثير.
لان عدن والجنوب لا تستوعب مثل هذه التزويرة الكبيرة ،
فعدن والجنوب اكثر حرصاً على ابنائها وبناتها وان حدث فيها اختفاء فتاة او طفل تتحرك عدن والجنوب بشكل عام وتنزعج لمثل هكذا حادث ،
فالجنوب كالجسد الواحد اذا اصيب عضو فيه تداعت سائر الاعضاء بالسهر والحمى ..
فمابالكم بتزويرة اختطاف 3000 فتاة دفعة واحدة. عاد الجنان يحتاج عقل .

زر الذهاب إلى الأعلى