مقالات وآراء

عدن خط أحمر: العمالقة الجنوبية تعلن الحرب الشاملة على تجار الموت

كتب: منصور البيجر الكازمي

في معركة لا تقل شراسة عن جبهات القتال تخوض العاصمة الجنوبية عدن اليوم حربا مفتوحة ضد آفة المخدرات معركة وجود تستهدف عقول أبنائنا ومستقبل أجيالنا
وأمام هذا الخطر الداهم تؤكد ألوية العمالقة الجنوبية أنها يد بيد مع الأجهزة الأمنية وإدارة مكافحة المخدرات في عدن صفًا واحدًا لاجتثاث سموم تجار الموت من جذورها لأن أمن عدن مسؤولية الجميع ومحاربة المروجين واجب لا يقبل التهاون

استغلال ممنهج لاستهداف الشباب
رصدت الأجهزة الأمنية مؤخرًا محاولات يائسة من جماعات إجرامية لاستغلال انشغال قواتنا في ملاحقة الإرهاب واتخاذ ذلك ذريعة لتمرير سمومها وترويج المخدرات بين أوساط الشباب
إنها حرب قذرة تهدف لتدمير المجتمع من الداخل بعد أن فشلت في مواجهة رجال الجنوب في الميادين

لكن هيهات فعدن عصية على العابثين
ضربات بلا هوادة لتجار الموت
توجهات القيادة واضحة وصارمة تكثيف الجهود الاستخباراتية والميدانية وملاحقة رؤوس شبكات الترويج وضرب أوكارهم بيد من حديد لا حصانة لتاجر، ولا مبرر لمهرب تحت أي ظرف

عدن ليست ساحة لتجار الموت ومن تجرأ على العبث بأمنها أو اتجر بدماء شبابها فمصيره المحتوم هو السجن أو القبر رجال الأمن الشرفاء بالمرصاد والجنوبيون الأحرار لن يقبلوا أن تتحول مدنهم إلى أوكار للسم الأبيض

إن الحرب على المخدرات هي معركة وجود بكل ما تعنيه الكلمة ومن خان وطنه بالسم الأبيض فقد خان عرضه وأرضه ولن نرحم ولن نساوم

العمالقة صمام أمان عدن
في هذه المرحلة الحساسة تثبت القوات المسلحة الجنوبية وألوية العمالقة الجنوبية أنها ليست فقط قوة تحرير وصمود على الجبهات بل هي أيضًا صمام أمان الأمن والاستقرار في العاصمة الجنوبية عدن

جهود جبارة تبذلها قواتنا في الحفاظ على أرواح المواطنين والحرص الشديد على ضبط النفس، وتجنب إزهاق الأرواح البريئة مع التزام أخلاقي رفيع بحسن السلوك والتعامل الإنساني مع أبناء الشعب

هذا الانضباط هو سر التفاف المواطن حول قواته وهو الدليل على أن العمالقة الجنوبية جاءت لتحمي وتبني لا لتدمر وتروع
ستظل العمالقة الجنوبية الدرع والسند، العين الساهرة التي لا تنام على أمن عدن واستقرارها حتى تظل العاصمة شامخة آمنة ونظيفة من كل رجس ومخاوف وتهديدات تمس أمن واستقرار العاصمة الجنوبية عدن
الجنوب ينتصر والمخدرات تنهزم

زر الذهاب إلى الأعلى