آداب وفنون

مدير شبابية انتقالي لحج يكّرم الرسام “عز الدين الردفاني”

كريتر نيوز/لحج / الإدارة الإعلامية

كرّم مدير إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأستاذ ادهم الغزالي، صباح اليوم الخميس الرسام المبدع عز الدين محمد الردفاني ، وذلك ضمن الخطة التي توليها إدارة الشباب في دعم وتحفيز المبدعين في المحافظة بهدف إبراز ابداعاتهم في مجالات عديدة، وتأتي في إطار نشاطات الإدارة.

وخلال التكريم الذي شارك فيه رئيس لقيادة المحلية في انتقالي ردفان محمود عبدالكريم ونائبه ياسر محمود، أشاد الغزالي بالأعمال والنشاطات والموهبة الإبداعية التي يختزلها الشاب عزالدين في مجال الرسم، داعيا اياه إلى الاستمرار ومواصلة العمل في هذا المجال.

يذكر أن الرسام عز الدين محمد من الموهوبين الذين يبدعون في مجال الرسم والخط العربي ، وسبق وان برز في رسم كثير من الشخصيات والرسم التعبيري نالت إعجاب الكثيرين.

وفي سياق منفصل شهد مدير إدارة الشباب والطلاب حفل تكريمي نظمته مدرسة الأمل الأهلية في مدينة الحبيلين لتكريم الطلاب الأوائل في المدرسة العام الدراسي الماضي 2020- 2021.

وأشاد الغزالي في كلمة القاها خلال الحفل بالعمل المتميز الذي ظهرت به المدرسة، مشددا على ضرورة الاهتمام بالتعليم في ظل استمرار الحرب التدميرية والممنهجة بهدف تدمير التعليم في الجنوب.

كما زار مدير إدارة الشباب في المحافظة ايضا كلية ردفان للعلوم الطبية والتطبيقية، برفقة نائب رئيس القيادة المحلية بردفان ياسر محمود، ومدير إدارة الشباب في المديرية سيف جواس، ورئيس الشؤون الاجتماعية الشيخ صالح سعد.

وخلال الزيارة استمع الغزالي إلى شرح من نائب العميد للشؤون الاكاديمية وليد صالح الحجيلي، عن الخدمة التي تقدمها الكلية، حيث تعرف على الاقسام في الكلية.

وطاف الغزالي مختلف الأقسام والقاعات الدراسية ، واطلع على أقسام المختبرات والحاسوب ، وتعرف على التخصصات ، مشيدا يمايقدمه الصرح التعليمي.

زر الذهاب إلى الأعلى