آداب وفنون

أحمد بدير يكشف أجره الأول .. وسبب منع ابنتيه من التمثيل

كريتر نيوز/متابعات

كشف الممثل المصري أحمد بدير، في حوار خاص مع موقع “سكاي نيوز عربية” عن قيمة أول أجر حصل عليه من السينما، كما تحدث عن سبب منع بناته من التمثيل، وحقيقة وجود جزء جديد من مسلسل “كيد النسا” رفقة الفنانتين فيفي عبده وسمية الخشاب.

في بداية حديثه، عبّر النجم المصري عن سعادته البالغة بتكريمه مؤخراً من مهرجان همسة للآداب والفنون، وذلك في دورته التاسعة، ومنحه جائزة الريادة عن دوره في مسلسل “بين السما والأرض”.

وقال بدير إن تكريم الفنان يأتي تعبيراً له عن مدى تقديره بأنه أجاد في عمله، لا سيما بعد تصويت واختيار الجماهير والنقاد “وهو ما يشكل حافزاً للنجم من أجل تقديم أفضل ما لديه وإتقان عمله، وليكون حريصاً على تميزه وسط أصدقائه”. وعبر بدير عن اعتزازه بتكريمه من عديد من المهرجانات المختلفة في دول عربية.

وشارك بدير في مسلسل بين السما والأرض (15 حلقة) الذي عرض في رمضان 2020، وهو من بطولة هاني سلامة ودرة وسوسن بدر ومحمد لطفي وندى موسى، وإخراج محمد جمال العدل، وسيناريو وحوار إسلام حافظ.

وكشف بدير عن أول أجر حصل عليه في مسيرته الفنية، وكان جنيهين اثنين من الإذاعة، مقابل نصف ساعة يومياً. بينما كان أول أجر له في السينما 12 جنيهاً، وفي الدراما أربعة جنيهات.

وفي السياق، أكد النجم المصري رفضه دخول ابنتيه (سارة ودعاء بدير) الوسط الفني، مشدداً على أنهما لا تمتلكان الموهبة من أجل خوض تلك التجربة، علاوة على أنه شعر بـ “التعب” في عالم التمثيل ولا يحب أن تشعر ابنتاه بالمشقة في تلك المهنة “ليس ثمة من يريد أن تعاني بناته، وحتى لو كان عندي ولد، لطلبت منه أن يبتعد عن هذه المهنة لأنها تعب وسهر ومجهود كبير”.

زر الذهاب إلى الأعلى