وفيات وتعازي

الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي يُعزّي في وفاة المناضل العميد أحمد ناصر السعدي

 

كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل العميد أحمد ناصر حيدرة السعدي، الذي وافه الأجل مساء أمس الأول الخميس.

وفي البرقية، عبّر الرئيس الزُبيدي، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد، وآل سعد، وآل بليل، وجميع أبناء محافظة أبين الباسلة خاصة، وأبناء الجنوب عامة، ومشاطرتهم أحزانهم بهذا المصاب الأليم، سائلاً المولى العلي القدير أن لا يريهم مكروهًا بعده.

وعدد الرئيس القائد، خلال برقيته، بالأدوار النضالية الكبيرة التي جسدها الفقيد المناضل العميد أحمد السعدي، طيلة مشواره الثوري النضالي الجنوبي، برفقة عدد كبير من المناضلين الجنوبي الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل التحرير والاستقلال واستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

وأكد الرئيس الزُبيدي على أن محافظة أبين خاصة، والجنوب عامة فقدا برحيل العميد أحمد ناصر السعدي أحد المناضلين المخلصين، واحد أبرز رجالات القوات المسلحة الجنوبية، الذي تشهد له مواقع الشرف، ورفاق السلاح الذين عاصروه في الدفاع عن ثورة، وقضية الجنوب العادلة.

وابتهل الرئيس القائد، في ختام برقيته، إلى الله تعالى بأن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

زر الذهاب إلى الأعلى